جزمات بلاتفورم من عروض خريف وشتاء 2021-2022

2021-11-28 | منذ 2 شهر

برزت أحذية البلاتفورم في عروض كثيرة مؤخراً حتى باتت إحدى أبرز الصيحات التي تعنون إطلالاتك العصرية والكلاسيكية على حد سواء. وفي مجموعات خريف وشتاء 2021-2022، لفتتنا جزمات البلاتفوم التي أغنت العروض بتصاميمها الفاخرة وجودة صناعتها.

بوتيغا فينيتا Bottega Veneta

 

قدّمت علامة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta جزمة كاحل بلاتفورم باللون البيج، تتميّز بكعب عالي ورفيع وهي تليق بالفساتين والتنانير كما يمكنك انتعالها مع الشورت الجينز لإطلالة سبور شيك.

كلوي Chloé

 

بدورها قدّمت علامة كلوي Chloé جزمة كاحل بلاتفورم مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأسود، تتميّز بكعبه العالي والعريض الذي يؤمن الراحة عند المشي.

غابرييلا هارست Gabriela Hearst

 

أما علامة غابرييلا هارست Gabriela Hearst فاختارت أن تقدّم تصميم الجزمة البلاتفوم بأسلوب مميّز حيث اعتمدت الكعب المصنوع من الخشب وذات التصميم العريض لتؤمن مزيداً من الراحة خلال السير.

جيانفيتو روسي Gianvito Rossi

 

الجزمة ذات الرقبة العالية كانت خيار علامة جيانفيتو روسي Gianvito Rossi التي قدّمت جزمة بلاتفورم بكعب عالي ومتوسّط العرض، مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون البرغندي.

برادا Prada

 

التصميم الذي قدّمته علام برادا Prada يتميّز بفخامته وتصميمه المريح في الوقت نفسه. فقد صمّمت العلامة جزمة كاحل مع كعب عالي جداً إنما عرضه يؤمن لك الشعور بالراحة عند انتعاله والمشي به.

سيرجيو روسي Sergio Rossi

 

الشاموا كان الخامة التي اختارتها علامة سيرجيو روسي Sergio Rossi كي تقدّم صيحة الجزمات البلاتفورم. اختار تصميماً مؤلفاً من كعب عالي جداً ورفيع، وأمامية مصنوعة من ثلاث طبقات متفاوتة الألوان.
فيرساتشي Versace

 

مجموعات الأحذية التي قدّمتها علامة فيرساتشي Versace لموسم خريف وشتاء 2021-2022 كان حديث الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي بفضل غرابتها وفخامتها. وقد اخترنا هذه الجزمة المصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأسود والتي تتميّز بكعب عريض وعالي جداً ومقدّمة مستديرة ومؤلفة من طبقتين عريضتين.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي