كاواي وجهة مناسبة لقضاء عطلات دافئة في الشتاء

2021-11-23 | منذ 1 أسبوع

ماغي شما

للراغبين في الهروب من الطقس البارد في الشتاء، لا بدّ من السفر إلى هاواي لقضاء عطلة الشتاء. وتعدّ كاواي المكان المثالي للطقس الدافئ ، وهي واحدة من أفضل الوجهات لقضاء عطلات رومانسية.

ساحل نا بالي

مع منحدرات الزمرد شديدة الانحدار، والوديان الخصبة، والشلالات المتدفقة عن بعد، يعد ساحل نا بالي واحداً من أجمل مناطق هاواي، ولا تكتمل الزيارة إلى كاواي من دون زيارة هذا الساحل الخلاب. لا يوجد سوى ثلاث طرق لاستكشاف ساحل نا بالي، عن طريق الجو والبحر وسيراً على الأقدام، وكل منها يقدم منظوره الفريد.

وايميا كانيون

ينافس وايميا كانيون بعضاً من أكثر الأخاديد جمالاً على وجه الأرض وغالباً ما يطلق عليه "جراند كانيون المحيط الهادئ". لا يبدو عميقاً فقط، ولكن التربة الحمراء للمنطقة؛ الأدغال الخضراء التي تبطن مجاريه وشلالاته؛ صخرة بركانية سوداء والضباب المتدفق من الهضاب يجعله مشهداً ملوناً.

بالإضافة إلى مشاهدة المعالم السياحية على حافة وايميا كانيون، يمكن للزوار العثور على جولات تزور أفضل مناطق الجذب الطبيعية الأخرى مثل Fern Grotto وشلالات Opaeka'a وفتحة النفخ في Spouting Horn.

شلالات ويلوا وسط الغابات المورقة

تتسلل شلالات ويلوا في بركة متلألئة محاطة بغابات استوائية مورقة - وإذا التقطتها في الوقت المناسب - ترقص مع أقواس قزح. اكتسبت الشلالات المثالية للصور شهرتها عندما ظهرت في البرنامج التلفزيوني Fantasy Island وهي اليوم على قائمة لا بد من زيارتها للعديد من المصطافين.

نهر ويلوا

ويلوا هو أكبر نهر صالح للملاحة في أرخبيل هاواي . نظراً لأن النهر الذي يبلغ طوله 32 كيلومتراً يتعرج عبر وادٍ خصب ، فإنه يمر عبر مناظر طبيعية في الغابة ويمر عبر شلالين بارزين: شلالات أوبايكا وشلالات ويلوا.

حديقة بوليهالي الحكومية

توفر حديقة بوليهالي الحكومية النائية في الطرف الغربي من ساحل نا بالي شاطئاً واسعاً من الرمال البيضاء.

يجب أن يدرك الزوار أن رجال الإنقاذ ليسوا هنا عادة، وأن التيارات قوية، لذا فإن أنشطة السباحة والماء في هذه المنطقة يمكن أن تكون خطيرة للغاية خلال أجزاء كثيرة من العام. على الرغم من ذلك، فإن المتنزه وشواطئه تحظى بشعبية كبيرة بفضل المناظر الخلابة لساحل نا بالي، فضلاً عن فرص مشاهدة غروب الشمس.

يجب أن يدرك الزوار أيضاً أن الوصول إلى الشاطئ قد يكون صعباً، ومثل العديد من المواقع النائية في هاواي، قد لا يُسمح باستئجار السيارات على طريق الوصول.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي