كيف تظهرين أنوثتك وجمالك

2021-11-20

إن المرأة خُلقت كائن رقيق، حنون وضعيف، ولهذا فإن الأنوثة صفة أساسية عند كل إمرأة. وأي فتاة بداخلها أنثى جميلة، لذا يجب أن تعلم كل فتاة أن الجمال الحقيقي هو قدرتها على المحافظة على نفسها وأخلاقها الحميدة وعدم الدخول في المشاكل.
والكثير من الفتيات لا يعرفن الإجابة على سؤال مهم جداً، وهو كيف أكون أنثى جميلة؟؟ في السطور التالية سوف نذكر لكِ، بحسب موقع Wiki How، بعض الطرق التي تجعل منك

أنثى فائقة الجمال

1- الحفاظ على المظهر النظيف والجميل، فالفتاة يجب أن تهتم بهندامها وترتيب مظهرها، فالجمال الحقيقي يكمن في كونك تحافظين على أن يظهر الجمال الخارجي والداخلي لكِ.
2- كل فتاة أدرى من غيرها بموطن جمالها وهي الوحيدة القادرة على إظهار هذا الجمال بطريقة أو بأخرى. فقومي باتباع طرق صحيحية لإبراز أنوثتك ولا تفتعلي أي سلوكيات معتقدة في أنك ببعض الأساليب كالإغراء أو إبراز مفاتنك سوف ينظر لكِ الناس وينبهرون بمدى جمالك، ولكن حاولي إظهار جمالك الخارجي مع جمال روحك وعقلك.
3- حاولي اجتناب مساحيق التجميل المختلفة التي تضر بجمالك وتدمر رقتك ونعومتك التي من المفترض أن تتحلي بها، فليس من الجيد وضع المكياج في أي وقت ولكن المساحيق التجميلية يُنصح بوضعها في أوقات محددة مثل المناسبات الإجتماعية والأفراح، لكن وضعها في الخارج والأماكن العامة لا ينُنصح بوضعها لأن الآخرين قد ينظرون إليكِ نظرة لن تحبيها خاصة إذا فهمتِ محتواها.
4- ينصح خبراء التجميل والموضة بإستخدام أنواع من كريمات العناية بالبشرة والشعر، فهي تقوي الشعر وتمنحه اللمعان وتجعلك تبدين في مظهر حسن وهيئة جميلة وأنيقة وطلة مميزة، وسينبهر بكِ الجميع لأنك ستجددين من جمالك الأنثوي الرقيق.
5- حافظي على الإهتمام بالنظافة الشخصية باستمرار. يجب أن تكوني جميلة دائماً في البيت أو في أي مكان، واجعلي أي شخص يراكي لا يرى منكِ إلا كل ما هو جميل.
6- اهتمي بجمال العقل والروح وكوني قارئة ومطلعة دائماً، لأن الجمال الحقيقي ينبع من القلب والعقل والفكر ولا يؤثر فيه العمر الطويل، فحاولي الإهتمام بجمالك الداخلي والرقي الفكري والعقلي وصفاء الروح، فهم ينعكسون بقوة على صورتك ومظهرك الخارجي.
7- تقوى الله عز وجل وإن كانت من البنود الأولى الأساسية، والتي تكمن في الحفاظ على الصلاة والصدقة والعطف على المسكين واحترام الكبير ورحمة الصغير ومراقبة الله في السر والعلن، ستجدين حلاوة الإيمان في قلبك تنعكس على وجهك وتجذب الآخرين إليكِ كالسحر.
كما أن هناك أيضاً الكثير من السيدات لا يكنَّ على دراية بكيفية إظهار أنوثتهن لزوجهن، فكثير منهن ينشغلن بالحياة ومسئولياتها، فكان أقرب شيء فقدته هي تلك أنوثتها الرقيقة التي تكمن بداخلها.

ولهذا السبب سوف نوضح لكِ كيف تظهرين أنوثتك وجمالك، حيث أن بداخل كل منا أنثي في داخلنا علينا إيقاظها

1- عليكِ معاملة الزوج بنعومة ورقة فائقة، وأن يكون حديثك كعه مصدر للحنان والحب والإحتواء.
2- اشعري زوجك بأنه قوي وأنك ضعيفة أمامه، فإن الرجل يحب أن يرى نفسه قوي في عين زوجته.
3- الإهتمام بارتداء الملابس الجميلة والمختلفة، خاصة الملابس التي يفضل زوجك أن يراكِ بها.
4- عليكِ دائماً الظهور أمام زوجك بشكل مختلف وتجنب روتين الحياة الزوجية الذي يصيب الزوجين بالملل.
5- لا تُكثري من وضع المكياج، ومن المفضل أن تقومي بوضع مكياج خفيف وهاديء.
6- تجنبي أن يكون صوتك مرتفعاً عند الحديث مع زوجك، بل أنه من الضروري أن تتكلمي معه بصوت منخفض وهاديء، وذلك لأن الرجل يبغض المرأة ذات الصوت العالي، ولا يحب أن يكون صوت زوجته عالياً مثل الرجال.
7- عليكِ الإهتمام دائماً بكيفية نضارة بشرتك وجمال شعرك ورائحته، وذلك من خلال استخدام مستحضرات تجميل العناية والتجميل لكل من الشعر والبشرة.

 


8- الإهتمام بترطيب الشفاه، وذلك لأنها من المظاهر الأولى لجذب الزوج إلى زوجته.
9- عليكِ استخدام العطور، وذلك لأن الرجل يحب أن يشم من زوجته أفضل الروائح.
10- كوني رقيقة وحنونة عند التعامل مع زوجك، كوني مرحة وخفيفة الظل.
11- عليكِ تجنب كل حوار قد يؤدي إلى انزعاج الزوج منك، بل اختاري الوقت والمكان المناسبين للحديث مع زوجك في كل ما يخصكما.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي