السفارة العمانية في واشنطن تقيم حفلًا بمناسبة العيد الوطني 51

الأمة برس
2021-11-20

سفارة سلطنة عمان في واشنطن (العمانية)

 

أقامت سفارة سلطنة عُمان في الولايات المتحدة الأمريكية حفلًا عبر الاتصال المرئي بمناسبة العيد الوطني الحادي والخمسين المجيد .

 

واستعرض موسى بن حمدان الطائي سفير سلطنة عُمان لدى الولايات المتحدة الأمريكية في كلمة له مسيرة النهضة المتجددة التي تشهدها السلطنة 

وأشاد بالعلاقات التاريخية والاستراتيجية بين سلطنة عُمان والولايات المتحدة الأمريكية، والتعاون القائم بين البلدين في المجالات كافة، مستذكرا مواصلة المسيرة التي اختطّها السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور .

وهنّأ  جوي هود Joey Hood مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الشرق الأدنى في كلمة له والشعب العُماني بمناسبة العيد الوطني الحادي والخمسين المجيد.

وعبّر عدد من السفراء الأمريكيين السابقين لدى سلطنة عُمان عن تهانيهم للسلطنة بهذه المناسبة، مشيرين إلى مسيرة النهضة المتجددة وما تحقق على أرضها من منجزات وتطور في مناحي الحياة كافة ، متحدثين عن تجارب عملهم في سلطنة عُمان، ومشيدين بالسياسة الخارجية العُمانية الحكيمة والعلاقات الثنائية التي تربط سلطنة عُمان والولايات المتحدة الأمريكية.

شارك في الحفل عدد من المسؤولين في الحكومة الأمريكية و أكاديميون وباحثون ومفكرون، وسفراء الدول المعتمدين في واشنطن وعدد من المواطنين المقيمين في الولايات المتحدة .







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي