عناوين جذابة بانتظار السائحين عند زيارة العاصمة السويسرية برن

سيدتي
2021-11-11

برن ليست عاصمة سويسرا التي تعود للقرون الوسطى فحسب، بل إنها أيضًا واحدة من أكثر الأماكن جاذبية للزيارة. تجول حول الأحجار الضيقة المرصوفة بالحصى في البلدة القديمة وستدرك سبب إدراج الحي كموقع تراث عالمي لليونسكو. ستجد مجموعة كاملة من البوتيكات في جميع أنحاء وسط برن التاريخي. في الآتي، أشهر الأماكن السياحية في مدينة برن عاصمة سويسرا.

البوندسهاوس، أو القصر الفيدرالي لسويسرا، هو المكان الذي تنعقد فيه الجمعية الفيدرالية السويسرية والمجلس الاتحادي. يضم الجناحان فرعي الحكومة، مما يجعل المبنى أحد أهم المباني في البلاد. بُني القصر في القرن التاسع عشر، وهو عبارة عن مبنى جذاب يحظى أيضًا بشرف كونه مقرًا لواحدة من أوائل الديمقراطيات الحديثة في العالم. عندما لا يكون البرلمان منعقدًا، يمكن القيام بجولة في المبنى الفيدرالي. مباشرة أمام البوندسهاوس، ابحث عن النافورة الموجودة في ساحة Bundesplatz، والتي تعد من المعالم السياحية المفضلة في برن.

يعرف السكان المحليون الذين يعيشون في برن تل جورتن كواحد من أكثر المناطق الخلابة والاسترخاء والمشمسة في المدينة. جورتن هو تل كبير يقع خارج المدينة مباشرةً، ويوفر مناظر خلابة. من ناحية، يمكنك الاستمتاع بالمدينة، ومن الجانب الآخر يمكنك اكتشاف جبال الألب في بيرنيز. قم بإلقاء نظرة على بعض مسارات المشي لمسافات طويلة، والتي تلتف حول المنطقة ويمكن أن تكون طريقة لطيفة لإثارة الشهية قبل عشاء سويسري لذيذ. على الرغم من أنه يمكنك المشي من محطة الترام، فقد ترغب في ركوب Gurtenbahn. هذا قطار يوفر مناظر بانورامية في رحلة مدتها خمس دقائق فقط.

يعد متحف برن التاريخي أحد أكبر المتاحف في سويسرا. تتبع معروضات المتحف تاريخ سويسرا من أصول ما قبل التاريخ والأصول القديمة وصولاً إلى بعض الإنجازات الحديثة الأكثر إثارة للإعجاب في المدينة. في حين أن هناك عددًا لا يحصى من المعروضات، تأكد من إطلاعك على مجموعات الذهب والفضة المتقنة من القرن السادس عشر إلى القرن الثامن عشر. يضم متحف برن التاريخي أيضًا متحف أينشتاين، وهي طريقة رائعة لمعرفة المزيد عن أينشتاين وتاريخ حياته وإسهاماته في عالم العلوم.

الهيكل المتموج لزينتروم بول كلي هو معلم مذهل بحد ذاته. ومع ذلك، في الداخل، لا يزال يثير الإعجاب. زينتروم هي المجموعة الفنية الأكثر إثارة للإعجاب في العالم من بول كلي. أعمال كلي هي قطع تعبيرية وسريالية، وقد تأثرت إلى حد كبير بتصميم باوهاوس والهندسة المعمارية. في زينتروم بول كلي، يمكنك استكشاف قاعتي عرض كبيرتين تحتويان على قطع أيقونية مثل Park Near Lu، وهي لوحة ملونة تتناقض مع الخطوط السوداء للشجرة مع الأوراق الملونة التي تحيط بها.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي