اختاري حقيبة كلاتش أنيقة لسهراتك

سيدتي نت
2021-11-09 | منذ 2 شهر

تعتبر حقائب الكلاتش من الإكسسوارات الأساسية والأنيقة في إطلالات السهرات، فهي عملية وراقية في الوقت نفسه، متوافرة بتصاميم كثيرة ومتنوّعة تناسب مختلف الأذواق والرغبات. وفي مجموعات خريف وشتاء 2021 – 2022 برزت تصاميم الكلاتش التي اغتنت ببعض التفاصيل واللمسات الإبداعية التي جعلتها أشبه بقطعة مجوهرات نفيسة تزيد من فخامة إطلالة كل سيدة.

الفخامة

تعتبر حقائب الكلاتش من الاكسسوارات الضرورية في خزانة كل سيدة. فهي تغنيكِ عن حمل حقيبة بحجم كبير وتمنحكِ في الوقت نفسه أناقة لا مثيل لها. ومع تكاثر الإبداعات من قبل المصمّمين العالميين، اكتسبت هذه القطعة ميزة أكبر، حيث أنها أصبحت تستخدم بشكل دائم خلال السهرات، تتزيّن بها السيدات والفتيات المراهقات على حدّ سواء.
حتى تكتمل اطلالاتكِ في المناسبات الرسمية، عليكِ اختيار اكسسوارات مميّزة تتماشى مع خياراتكِ من الفساتين والتصاميم الرسمية، وأكثر ما يلفت النظر في الاطلالة، هي شنط اليد، ولهذا عليكِ أن تراعي حسن اختيارها بشكل يتناسب مع اطلالاتكِ ويزيدها فخامة.
برزت الدرجات المعدنية وبشكل خاص الذهبي والفضي والبرونزي، كانت من الأكثر رواجاً، وقد شاهدناها لدى إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi وهنالك أيضًا التصاميم البرّاقة المزينة بالترتر بألوان تنوعت بين الأسود والأزرق والفضي...

بإمكانك أن تختاري شنط كلاتش بتصميم عصري يحمل على الكتف أو باليد، حيث قدّمت علامة فلاينغ سولو Flying Solo حقيبة كلاتش ملفتة للنظر بلونها وموديلها الساحر لسهراتكِ المميّزة، ، نسّقيها مع سروال ضيق باللون الأزرق الغامق، كما يمكنكِ أن تختاري هذه الحقيبة مع فستانكِ الأسود المخملي أو مع فستان باللون الأخضر الزيتي، كما بإمكانك أن تتألقي به في مناسباتك الرسمية مع أزياء سبور شيك.

دار جيامباتيستا فالي Giambattista Valli بدورها قدّمت تصميم حقيبة كلاتش مميّز، يأتي على شكل علبة صغيرة تزيّنها رسومات من قطع الخرز الملوّن مع مقبض صغير جداً يُمسك باليد. هي من التصاميم الجديدة والمبتكرة التي تُبعدك عن الخيارات التقليدية، يمكنك أن تحمليها في سهراتك أو حتى خلال مشاوير النهار بفضل تصميمها العصري والأنيق في الوقت نفسه.

 

قدّمت دار فالنتينوValentino مجموعة من شنط الكلاتش المتنوّعة منها المصنوعة من الجلد الأسود بحجمها المتوسّط والعملي ومرصّعة بقطع ذهبية، فهي تناسب سهراتكِ كما مشاويرك النهارية إذا كنت جريئة وتبحثين عن إطلالة تجمع التناقضات بأسلوب جذاب. هي حقيبة فاخرة وأنيقة يمكنكِ أن تختاريها مع مختلف أزياء السهرات خاصة أن لونها حيادي ويسهل تنسيقه مع غيره من الألوان.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي