اخترنا لك حذاء Giuseppe Zanotti بتصميم حصري لدبي

نواعم
2021-11-08

ابتكر جوسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti طرازين متميّزين للطرح حصرياً في متجره في دبي مول احتفالاً بطرح مجموعة ربيع 2022 وبالتزامن مع إكسبو دبي 2020.
اخترنا لك التصميمين الحصريين بسبب تميّزهما، واللمسة الشرقية الواضحة والجميلة فيهما، التصميم الأول يأتي مزداناً بكعب ويدج والآخر بتصميم مسطَّح، وجاء ابتكارهما مستلهماً من تقاليد التصميم الأيقونية التي تشتهر بها الدار مثل الزخارف الكريستالية والتزيين بالسلاسل والكعوب المنحوتة، إلى جانب الكثير من الإبداعات الأخرى.
صُمّم الطرازان اللذان تجتمع فيهما كل معاني الأناقة والسحر، من الجلد البرونزي العاكس، ويتميزان بمقدمة مربعة عصرية وهما مزيَّنان بسلاسل مرصَّعة بالكريستال.
يجمع الحذاء المزدان بكعب ويدج، الذي يبلغ قياسه 105 مم والمستوحى من الطُرز العريقة، بمهارة لا مثيل لها بين التصميم السلويت المعاصر ومنح الشعور بالثبات والراحة، ما يمنحه انتصاراً باهراً من حيث التصميم والأداء الوظيفي. وفيما يتسم الحذاء المسطَّح ببساطته لكنه يوحي بأناقة بالغة عن طريق حلقة إصبع القدم الرقيقة.
يقول جوسيبي زانوتي عن الطرازين الحصريين: "يتسم الطرازان، المسطَّح والمزدان بكعب ويدج، بالأناقة والتصميم الأيقوني ويُبرزان كل مظاهر الروعة والجاذبية. إنهما يمثلان ذلك النوع من الأحذية التي يمكنك ارتداؤها ليلاً ونهاراً، مع الجينز أو الفساتين - إنها يوفران طريقة مثالية لإضفاء بريق عصري وسحر مذهل على أي مظهر".
 يُطرح كلا الطرازين حصرياً في متجر جوسيبي زانوتي في دبي مول.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي