ويلز بيفاك يستحوذ على قلب "باستر" دوغلاس

ا ف ب
2021-10-28 | منذ 1 شهر

`` أحب التحدي '' - يتطلع واين بيفاك مدرب ويلز إلى رؤية فريقه الجديد يلعب مع فريق أول بلاكس.(اف ب)

استشهد واين بيفاك بهزيمة جيمس "باستر" دوجلاس المفاجئة لبطل العالم للوزن الثقيل مايك تايسون كدليل على أن أي شيء ممكن حيث تستهدف ويلز فوزها الأول على نيوزيلندا منذ 68 عامًا.

يسعى أبطال بطولة الأمم الستة لإنهاء سلسلة مؤلمة من 31 هزيمة متتالية أمام فريق أول بلاكس في كارديف يوم السبت.

فريق Pivac ليس لديه مجموعة من لاعبي الاختيار الأول بسبب الإصابة وحقيقة أن العديد من نجومهم لم يتم إطلاق سراحهم من قبل أنديتهم الإنجليزية لأن المباراة تقع خارج النافذة المخصصة لمباريات الاختبار.

لكن بيفاك ، النيوزيلندي نفسه ، قال إن الاضطرابات كانت جزءًا من نسيج الرياضة ، حيث أشار إلى فوز دوجلاس خارج الترتيب على تايسون الذي لم يهزم سابقًا في عام 1990. 

وقال بيفاك بعد إعلان فريقه اليوم الخميس "من وجهة نظرنا التاريخ هو التاريخ".

"نراه في الرياضة طوال الوقت. يمكنني أن أثير القلق هنا - جيمس باستر دوغلاس ومايك تايسون. بين الحين والآخر ، تحصل على اضطراب هائل."

وأضاف بيفاك: "نحن لا ننظر إلى الأمر على هذا النحو. سنستمتع بهذه المناسبة لأن حلم كل فتى ويلزي هو اللعب ضد نيوزيلندا أمام 75 ألفًا".

ستكون المباراة الأولى لويلز أمام جمهور كبير منذ بداية وباء فيروس كورونا.

دان بيغار ولويس ريس زاميت والمصنف الثامن تاولوبي فاليتاو هم من بين سبعة لاعبين دوليين مقيمين في إنجلترا غابوا عن المباراة النهائية لأن أنديتهم لم تطلق سراحهم. إلى جانب الإصابات ، سيتم حرمان ويلز من 16 لاعباً في المجموع.

اتهم شين ويليامز ، لاعب ويلز الدولي السابق ، في عمود ورق الرجبي الخاص به ، اتحاد الرجبي الويلزي بالتعامل مع الاختبارات على أنها "بقرة مربحة".

قال ويليامز: "من خلال القيام بذلك ، يعمل اتحاد WRU بنشاط ضد قابلية المناطق (الويلزية) الأربعة على البقاء ، والتي تُحرم بانتظام من أفضل لاعبيها والذين لم يتمكنوا من تقديم أفضل ما لديهم في الدوري المحلي أو أوروبا". .

ومع ذلك ، قال بيفاك ، مدرب فريق سكارليتس السابق الذي قضى سبع سنوات في ويلز ، إن اتحاد غرب أوروبا لا يمكنه رفض المبلغ المقدر بـ 4 ملايين جنيه إسترليني (5.5 مليون دولار) الذي سيحصل عليه من اللعبة.

وقال بيفاك: "أعتقد أنه في بعض الأحيان في لعبة الركبي ، عليك أن تنظر إلى الأمر وتقول إن المباراة أكبر من مجرد مباراة واحدة بعينها".

"الأمر يتعلق برعاية اللعبة بشكل عام. بالنظر إلى الموارد المالية في هذا البلد ، بدون هذه المباراة ، سنكون في ورطة كبيرة. من حيث لعبة الركبي ، إنه تحد كبير. نحن نحب التحدي."

وأضاف بيفاك ، الذي يتطلع إلى معرفة المزيد عن عمق تشكيلة ويلز قبل كأس العالم 2023 في فرنسا: "إنها مباراة رائعة ونريد الخروج وإثبات خطأ الناس".






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي