بورش تقدم مقاعد رياضية جديدة بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد

2021-10-20 | منذ 1 شهر

أنهت شركة بورش تطوير مقاعدها المبتكرة المصنوعة بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد التي أعلنت عنها منذ ما يزيد على عام ونصف العام، التي جعلت المقاعد أخف وزناً وأكثر راحةً لزبائنها. وتتكون المقاعد من دعامة أساسية من مادة البولي بروبيلين التي يتم ربطها بطبقة مريحة وجيدة التهوية.

كما يتم تغطية المقاعد بمادة Race-Tex غير القابلة للانزلاق، كما توفر الدعم والتهوية المناسبة للسائق خلف المقود. وتوفر وضعية المقعد المنخفضة دعماً مريحاً ومحسناً لمنطقة الفخذ، ما يعجل المقاعد الجديدة مشابهة لما هو عليه الحال في سيارات السباق. وفقاً لموقع carscoops.

 

وقال سائق الاختبار في شركة بورش لارس كيرن «كانت المقاعد المكيّفة متوفرة للسائقين منذ فترة طويلة في رياضة السيارات للمحترفين. وخلال تجارب القيادة الأولية أعجبت ببيئة العمل، فوضعية المقعد المنخفضة قليلاً ودعم الفخذ المحسن يشبهان ما تحصل عليه من المقعد في سيارة السباق. كما أن التهوية مثيرة للإعجاب أيضاً».

وقالت الشركة إنها ستوفر المقاعد لطرازات محددة في البداية، كما ستكون متوفرة بعدة ألوان هي الأسود والأحمر والأصفر، بالإضافة إلى الأزرق والرمادي. وحددت سعر المقعد الواحد مقابل 2677.50 يورو، وأكدت أن تخصيصها سيتناسب مع منحنيات جسم كل عميل بشكل فردي.

المصدر: الرؤية






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي