كلام الحب بين المخطوبين

2021-10-06

مثل ما ترغب جميع النساء في سماع عبارات عن الحب من خطيبهن، يتمنى الرجل أيضاً أن تبادله خطيبته هذه العبارات، بل وتضيف إليها ما يتناسب مع كونه رجلاً، حيث تعتقد بعض الفتيات أن الرجال لا يهتمون عادة بسماع عبارات المدح والإطراء على صفاتهم الحسنة، ولكن وفقاً لعدد من الخبراء تبين أن الرجل يحب عبارات المديح الصادقة …

مثل ما ترغب جميع النساء في سماع عبارات عن الحب من خطيبهن، يتمنى الرجل أيضاً أن تبادله خطيبته هذه العبارات، بل وتضيف إليها ما يتناسب مع كونه رجلاً، حيث تعتقد بعض الفتيات أن الرجال لا يهتمون عادة بسماع عبارات المدح والإطراء على صفاتهم الحسنة، ولكن وفقاً لعدد من الخبراء تبين أن الرجل يحب عبارات المديح الصادقة بعيداً عن المجاملات الزائفة التي قد تقال كذباً لإشعاره بالسعادة فقط.

وهناك بعض الكلمات الرومانسية التي تأسر قلب الرجل عندما يسمعها من الفتاة التي يحبها أو خطيبته. كلماتٌ يحبها الرجل جداً ولها تأثيرٌ جذاب وفعلي في سحر قلبه. كلماتٌ تلهب مشاعره تجاه حبيبته وتجعله ولهان وعاشقاً لها بمجرد أن تسمعها أذناه.

وهانحن اقتحمنا عالم الرجل وتعرفنا على أقوى كلماتٍ تهز قلبه وتسحره وتقوي العلاقة الرومانسية بينه وبين خطيبته. لذلك في هذه السطور يسرد موقع Bono bology كلام حب عميق ينم عن مدى اهتمامك وحبك لخطيبك:

1- كلمات الاشتياق

اشتقت إليك..وحشتني..أنتظر قدومك. ما أروع تلك العبارات عندما يسمعها الرجل من حبيبته وزوجته المستقبلية، حيث تعتبر تلك الكلمة من أقوى الكلمات التي تسحر قلب الرجل وتلهب مشاعره. فهي تجعل مكانته مميزة للمرأة في قلب حبيبها، وتجعله يشعر بأنه في تفكيرك وعلى بالك طول الوقت.

2- كلمات الحب

 

يهتم الرجل باعتراف الفتاة له بمشاعرها الحقيقية، ويعتبر أكثر طرق التعبير عن الحب وإظهاره للطرف الآخر هو قول كلمة “أحبك”. بالتأكيد كلمة “بحبك” هي من أكثر الكلمات التي يحبها الرجل من حبيبته. فعندما تقول له حبيبته أحبك، وخاصة عندما تكون للمرة الأولى، ينتاب الرجل شعور جميل بالسعادة والفرح. وتُعد كلمة “بحبك” من أولى كلمات الحب التي تذيب العشاق وتقوي من علاقتهما ببعض. ولكن لا تُسرفي في قولها، فمع تكرارها بمرور الوقت قد تفقد الكلمة عبيرها وبريقها، بل يمكنكِ أن تقولي كلمات أخرى لها مفعول سحري مثل، أنت أهم شيء في حياتي..يا عمري..يا حبيب قلبي.

3- كلمات الدعم

ادعمي خطيبك بقول عبارات صادقة مثل: أعلم أنك ستتخذ القرار الصائب. يمكنك فعلها؛ لأن الحياة مليئة بالمواقف الصعبة وتحتاج إلى اتخاذ قرارات صعبة. وهذه الكلمات وغيرها من كلمات التشجيع تجعل الرجل يشعر بالثقة أكثر في نفسه وفي قدراته.

حاولي الإكثار من تلك الكلمات لخطيبك خاصة إذا كان يمر بوقتٍ عصيب في عمله، وهو دليلٌ فعلي على الحب.

كلمات المدح

يحب الرجل أن يتلقى كلمات المدح مثلما تحب أن تتلقاها الفتاة، فذلك يعطيه ثقة أكبر في نفسه ويشعره بأنه جميل وحبوب. لذلك حاولي قدر الإمكان مدحه في كل صغيرة مثل قول: “شكلك جميل، تبدو أنيقاً، رائحة عطرك جذابة، تبدو رائعاً”.

5- كلمات التقدير والاحترام

 

يشتاق الرجل إلى سماع أقوال وكلمات تعبر عن الشكر والتقدير وهي عديدة ولها أهمية كبيرة، فالرجل يسعد عندما يشعر بأن خطيبته تقدر ما يفعله من أجلها. لذا على الفتاة أن تتنبه لذلك جيداً وأن تغمر خطيبها دوماً بفيضٍ من هذه الكلمات لما لها من أثرٍ كبير في تجديد قوته وإرادته وتجعل الرجل مستعداً أن يصبر على أي عيبٍ في خطيبته إلا لو كانت لا تقدره أو لا تحترمه، فإنه يضحي بها ويبيعها سريعاً.

6- كلمات الثقة

الثقة بالحب هي من الأمور التي يجب عدم التخلي عنها، لأن الحب بلا ثقة لا يَعني شيئاً. الثقة نصف الحب، والنصف الآخر اهتمام. وجملة أنني “أثق بك” أو “أضع ثقتي بالكامل بك”، هي كلمات من شأنها رفع روح الرجل المعنوية وجعله يشعر بالثقة في نفسه. فالثقة هي مفتاح النجاح في العلاقة بين الرجل والمرأة.

7- كلمات الاحتياج إليه

 

يمكنكِ استخدام كلمة أحتاج إلى مساعدتك أو رأيك أو مشورتك، أنا أحتاج إليك، لا أستطيع عمل ذلك بدونك، أريد منك فعل كذا. إن تلك الكلمات تُشعر الرجل بأهميته وبأنه ذو قيمة وتأثير في حياتك ويمكنك أن تعتمدي عليه وتثقي بقدرته. أيضاً اطلبي منه أن يُعلمكِ أو يشرح لكِ شيئاً لا تفهمينه. فكرة رائعة أخرى هي طلب نصيحته، ولكن لا تُسرفي في فعل ذلك حتى لا يمل الرجل منكِ.

 

8- كلمات الاعتذار

ليس هناك مشكلة أبداً في أن تعتذري لخطيبك عندما تفعلين شيئاً خاطئاً أو غير صحيح. فالأمر ليس له أي علاقة بكرامتك. المشاكل هي جزء أساسي في أي علاقة عاطفية بسبب الغيرة أو اختلاف الشخصيات ووجهات النظر، وهذا أمر طبيعي ولكن إذا زاد على حده يمكن أن ينقلب تماماً ويتسبب في الانفصال ومشكلة أكبر. فيمكن حل كل هذه المشاكل بكلمة سهلة جداً مثل آسفة، نادمة على فعل كذا. فاعتذار صادق نابع من القلب ستُحل أصعب المشاكل وتجعل خطيبك يشعر بحبك له وحرصك على عدم جعله يشعر بالحزن.

وفي النهاية هناك آلاف من الجمل التي اختارها موقع سيدتي لكِ، يكفي فقط أن تتمتعي باللباقة والابتسامة الجميلة وأن تعرفي ما يحبه خطيبك ويكرهه، وما يتمنى أن يجده منكِ، وأن تحاولي دائماً إظهار الصفات الجميلة فيه حتى يشعر الرجل بحبك وتقديرك له.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي