أفضل الأماكن السياحية في النمسا

2021-09-25 | منذ 4 أسبوع

ماغي شما

مع المناظر الطبيعية الخلابة لجبال الألب، والهندسة المعمارية الباروكية والثقافة الغنية، تحظى النمسا بالعديد من المعالم السياحية لتقدمه لزوارها. في الآتي، جولة على أشهر الأماكن السياحية الموصى بها في رحلة الثقافة.

قصر شونبرون

قصر شونبرون في فيينا هو أحد أجمل المجمعات الباروكية في أوروبا، وقد كان في حوزة آل هابسبورغ منذ عام 1569. كانت زوجة الإمبراطور فرديناند الثاني، إليونور فون غونزاغا، قد شيدت القصر في الموقع في عام 1642 وأطلق عليها اسم "شونبرون". تم إعادة تصميم مجمع القصر والحديقة الذي تم إنشاؤه من عام 1696 فصاعداً بعد حصار فيينا في عهد ماريا تيريزا بعد عام 1743. واليوم، نظراً لأهميته التاريخية وتصميمه الفريد ومفروشاته الرائعة، يعد القصر أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو.

سالزبورغ ألتستاد

بصفتها مقر إقامة أمير الأساقفة، كانت سالزبورغ مركزاً روحياً منذ الأيام الأولى للمسيحية في أوروبا. تأسس دير القديس بطرس البينديكتيني في قلب ألتستاد (المدينة القديمة) من قبل القديس روبرت في عام 690 بعد الميلاد وكان مقر إقامة الأساقفة حتى أوائل القرن الحادي عشر. وظف رؤساء الأساقفة الأميرون بعضًا من أفضل الفنانين والمهندسين المعماريين في عصرهم لبناء وتزيين كنائسهم ومساكنهم وأديرتهم، وعلى الرغم من أن هذه المباني قد "تم تحديثها" في أذواق القرون المتعاقبة، إلا أن مباني العصور الوسطى والباروكية تتحد لتشكل الحي القديم الجميل لاستكشافه. من المعالم البارزة دير القديس بطرس وكنيسته، جنبًا إلى جنب مع المقبرة. تقع الكاتدرائية في مكان قريب، وتتجول بين منازلها ذات الطراز الباروكي الملون، وستجد الساحات والمعالم السياحية الساحرة التي تشمل مسقط رأس Wolfgang Amadeus Mozart ، الذي أصبح الآن متحفًا. فوق الأبراج والقباب الجميلة ترتفع قلعة هوهن سالزبورج في سالزبورغ، والتي يمكنك الوصول إليها بواسطة القطار الجبلي المائل.

لقراءة بقية الخبر أذهب إلى:سيدتي



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي