بريق الديسكو من السبعينيات في تصاميم فندي لربيع وصيف 2022

2021-09-24 | منذ 4 أسبوع

بعد نيويورك ولندن، وصلنا إلى ميلانو حيث انطلقت فعاليات أسبوع الموضة الجديدة لموسم ربيع وصيف 2022 وليس هناك أفضل من عرض فندي FENDI لنستهلّ به جملةً من العروض المباشرة والرقمية التي ستكون بانتظارنا في الأيام القادمة. 

إنه العرض المباشر الأول الذي يقدّمه كيم جونز، المدير الإبداعي في فندي FENDI حيث كان هناك إيماءة أو تلميحٍ لبريق الديسكو من حقبة السبعينيات، حيث يقول كيم إن المرأة خسرت كثيراً بسبب الجائحة والعزل المنزلي لكنها رغم ذلك ما زالت تخرج متألّقة وبكامل أناقتها.

من أجل تشكيلته الصيفية، وجد كيم الإلهام في الرسوم التخطيطية لرسّام الأزياء أنطونيو لوبيز التي أعاد استخدامها أو تصوّرها على الملابس والقطع التي تلزم المرأة في حياتها اليومية. بدأ العرض بالبذلات بخطوطها النظيفة والقصّات المحدّدة بدقّة خاصّة على الياقات المعكوسة في الجاكيتات أو الجيليهات التي رأى أن ينسّقها مع السراويل بقصّة القدمين الواسعتين لتليها القفطانات من الحرير المنسدلة وهذه هي المفضّلة لدينا!

أرضى كيم أذواق كلّ السيدات سواء اللواتي يملن إلى الستايل المحافظ في القفطانات الطويلة أو المعاطف الطويلة مع الأحزمة على الخصر التي ظهر بها حرف F الذي يمثّل شعار الدار. أما حصّة المرأة الجريئة فكانت أكبر في ملابس الدانتيل وحمّالات الصدر التي برأينا تأتي على قائمة صيحات صيف 2022 التي ندعوك لاعتمادها من دون تردّد في الأيام القادمة. 

هذا ولم يستغنِ أبداً كيم عن هوية فندي التي عرفناها في الفرو، وقد ظهرت المعاطف الطويلة فيما برز أيضاً الريش الملوّن. خياره للأقمشة كان متنوّعأً للغاية حيث كان التركيز الأكبر على أقمشة الساتان الملوّن مثل الأزرق والزهري والبرونزي وألوان الباستيل التي أعجبتنا فعلاً. 

عارضات كيم انتعلن الجزمات العالية حتى منطقة الركبة والصنادل المغطّات بالفرو الملوّن وحملن الحقائب الكبيرة أو تلك الكلاتش مع المقبض الطويل أو حقيبة baguette الشهيرة. 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي