نصائح للحفاظ على نظافة منزلك وتجنب الأمراض

2021-09-22 | منذ 1 شهر
تقع صحة أسرتك على قمة أولوياتك، ولكن البكتريا والجراثيم، يمكن أن تكون موجودة على أي سطح في منزلك مثل الحاسوب المتنقل والمايكروويف وغيرها من الأغراض الموجودة في المنزل، ما يعرض صحة أفراد أسرتك لخطر العدوى، حيث يمكن أن تعيش بعض الجراثيم على الأسطح لبضعة ساعات حتى يوم كامل وبعضها يظل لأسابيع، ما يحتم عليكِ تطهير منزلك بصفة منتظمة، ليس فقط لتجنب انتشار الفيروسات والبكتيريا، لكن أيضاً للمساعدة على حماية عائلتك من الأمراض الأخرى، وهو هدف يمكنكِ تحقيقه بسهولة مع منتجات زوفلورا التي ثبت أنها تقضي على 99.9% من الجراثيم، علاوة على أنها تتخلص من الروائح الكريهة وتملأ منزلك بعطر جميل يدوم طويلاً، أي إن منتجات زوفلورا توفر لكِ منزلاً خالياً من الجراثيم، ذا رائحة عطرية جميلة. 
من خلال السطور التالية، يقدم لكِ خبراء زوفلورا، نصائحهم الخاصة عن كيفية تنظيف منزلك بالطريقة الصحيحة، من أسطح الحمام إلى داخل السيارة وحتى اللاب توب.
1- عقّمي منزلك يومياً
توجد بعض المناطق في منزلك تحتاج إلى تعقيم يومي لمحاصرة الجراثيم مثل الصنابير وأحواض الغسيل، لذا تأكدي من مسح الأسطح يومياً، خاصة بالقرب من منطقة حوض الغسيل.
خلال عملية تعقيم منزلك يومياً، يمكنكِ استخدام مطهرك المفضل من زوفلورا برائحة الليمون أو بلوبل وودز (برائحته الساحرة)، وذلك عن طريق ملء حوض الغسيل بالماء الدافئ وإضافة فنجان صغير من زوفلورا المفضل لديك لكل 400 مل ماء. استخدمي زوفلورا المخفف هذا يومياً لمسح مقابض الأبواب، ومفاتيح الإنارة، وأسطح المطبخ.
2- طهري منزلك أسبوعياً
هناك بعض الأشياء في منزلك تحتاج إلى تنظيف أسبوعي سريع، مثل المايكروويف، والمكتب، والكيبورد، والبانيو، استخدمي زوفلورا أسبوعياً للمحافظة عليها خالية من الجراثيم ورائحتها منعشة.
إذا كان لديكِ حيوان أليف، استخدمي زوفلورا المخفف المفضل لديك (نرشح لكِ روز نوار أو سبرينج تايم لتطهير الأرضيات)، في دلو من الماء لتطهير الأراضي الصلبة، واستبعاد الروائح وإعطائها رائحة جميلة ومنعشة.
ملحوظة مهمة: تذكري ألا ترشي زوفلورا المخفف مباشرة على الأشياء التي تعمل بالكهرباء.
3- احرصي على التطهير الشهري لمنزلك
هناك أماكن تتراكم عليها البكتريا والجراثيم بمرور الوقت، وتحتاج إلى التطهير مرة كل شهر، مثل الثلاجة، والغسالة، والدُش، أيضاً الجزء الداخلي من سيارتك يحتاج إلى التطهير كل شهر، فقد تجمع عجلة القيادة أكثر من 9 أضعاف الجراثيم الموجودة في مرحاض حمام عام!
للتطهير الشهري يمكنكِ استخدام بوكيه أو لينين فريش من زوفلورا لتحافظي على المكان خالياً من الجراثيم ويفوح برائحة ساحرة لوقت طويل.
 


إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي