نسّقي الجينز بطريقة أنيقة من وحي عروض خريف وشتاء 2021-2022

2021-09-13 | منذ 1 شهر

عفت شهاب الدين: برز الجينز هذا الموسم كميزة أساسية تعتمدها عاشقات الموضة والفاشينيستا وأبرز النجمات، ولكن تعتقد الكثيرات أن هذه الموضة تناسب فقط الإطلالات الحيوية واليومية؛ إذ ينسّقن دائماً الجينز بأسلوب قوي أو رياضي، إلا أنه بإمكان كل سيدة اعتماد الإطلالة الأنيقة مع الجينز.

 

بالمان Balmain

لمسة أنيقة

من القطع الرائجة هذا الموسم، والتي تضفي لمسة أنيقة على إطلالة السيدة، القميص الأبيض الكلاسيكي بالأزرار، فارتديه مع الجينز واحرصي على أن تختاري لهذه الإطلالة الأحذية بالكعب العالي الملوّنة؛ لإضفاء لمسة مميّزة.

الكساندر فوتيير  Alexandre Vauthier

لإطلالة أنيقة وبسيطة، ارتدي مع الجينز جاكيت باللون النيود؛ للحصول على أسلوب نهاري عصري ولا أجمل، ولا تتردّدي باختيار  قميص الجينز، وضعيه تحت الجينز لطلّة كاجوال، واختاري الأحذية المسطّحة الأنيقة أيضاً ولكن بألوان قويّة.

باكون  Bacon

تعتقد الكثيرات أن السترة القصيرة هي التي تليق بالجينز فقط، إلا أن المعطف الماكسي الطويل يضفي لمسة مميّزة على هذه القطعة، لا سيما إذا ارتديتها مع الأحذية الرياضية والقمصان العادية أو الأساسيّة.

ولإطلالة أنيقة مع الجينز، نسّقي هذه القطعة مع سترة البليزر، وارتدي تحتها إما القميص الكلاسيكي، إما التوب الأساسية، واختاري الأحذية بالكعب العالي الكلاسيكية، والكلاتش بالقياس الكبير.

 

برونيللو كوتشينيللي   Brunello  Cucinelli

إطلالة فريدة

لا شكّ أن أقمشة الجينز من الخيارات المناسبة لأي طقس وعلى مدار العام، فلا يقتصر استخدامها على فصل بعينه، حيث نجدها منتشرة للغاية في جميع المواسم والأعوام، وهي أيضاً عملية في فصل الخريف المتعارف عليه بأنه فصل التقلّبات المناخية، التي تجد نهاره حاراً وليله يتّسم بالبرودة.

وبما أننا قادمون إلى فصل الخريف، فالكثيرات يبحثن عن موديلات عملية وأنيقة يسهل ارتداؤها والاستفادة منها بشكل مستمر، ليست مقصورة على فصل أو موسم واحد، ولن تجد السيدة أفضل من موديلات الجينز بأنواعها المختلفة، سواء البنطلونات، الجواكت بأنواعها الطويلة والقصيرة، القمصان، وغيرها.

لإطلالة فريدة من نوعها ولكن في الوقت ذاته عصرية، ارتدي مع الجينز أي سترة قصيرة، ونسّقي تحتها توب أساسية باللون الأبيض، وحذاء بلون مميز.

براسكي Braschi

في الصباح والإطلالات الجامعية، تمنح الموديلات الجينز العصرية وتجعلها أكثر حيوية وشباباً، وفي الإطلالات النهارية تمنحها أناقة وجاذبية لا مثيل لها، كما أنه يمكنكِ تنسيقها في السهرات الليلية بطريقة أو أخرى؛ كي تتناسب مع الخروج الليلي مع الأصدقاء.

سواء كانت السيدة من ذوات الأجسام الرشيقة أو الممتلئة، فهي تناسب الجميع، خاصة في ظل توافر العديد من الموديلات الفضفاضة التي انتشرت على مدار السنوات القليلة الماضية، وحققت إقبالاً منقطع النظير، فوجدت جميع السيدات ما تبحث عنه على مدار العام، فقماش الجينز من الأقمشة التي تتناسق مع العديد من القطع الأخرى بسهولة، فلن تجد السيدة مشكلة في ارتداء نفس القطعة بأكثر من طريقة، وتتمكّن بسهولة من إجراء بعض التعديلات وإضافة بعض اللمسات المختلفة التي تجعلها مميّزة وجذابة باستمرار.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي