مخاوف سرية للرجال لا يتحدثون عنها أبداً

2021-09-12 | منذ 1 شهر

هل من الممكن أن يكون لدى الرجال مخاوف سرية؟ والإجابة القوية والحاسمة! “مستحيل!” هو ما ستقوله كثير من النساء، ومع ذلك؛ فهذه مجرد صورة نمطية أخرى يفرضها المجتمع.لكن وفقاً لموقع Brightside هذه الصور النمطية غير صحيحة؛ فهناك أشياء سرية تتعلق بالرجال تصل إلى 90% لا يتحدثون عنها، ولكنهم مهتمون بها، وهو ما سنخبرك عنها.أشياء تقلق معظم …

هل من الممكن أن يكون لدى الرجال مخاوف سرية؟ والإجابة القوية والحاسمة! “مستحيل!” هو ما ستقوله كثير من النساء، ومع ذلك؛ فهذه مجرد صورة نمطية أخرى يفرضها المجتمع.

لكن وفقاً لموقع Brightside هذه الصور النمطية غير صحيحة؛ فهناك أشياء سرية تتعلق بالرجال تصل إلى 90% لا يتحدثون عنها، ولكنهم مهتمون بها، وهو ما سنخبرك عنها.

أشياء تقلق معظم الرجال

– كيف تبدو أجسادهم

منذ سن مبكر جداً، يتم تعليم النساء التفكير في أن أجسادهن يجب أن تكون مثالية طوال الوقت، يعتقدن أنهن يجب أن يمارسن الرياضة باستمرار واتباع نظام غذائي، لا توجد مثل هذه الصور النمطية عن الرجال، لكن هذا لا يعني أنهن لا يقلقن بشأن شكلهن الجسدي أو يقارنه بالرجال ذوي البنية الجيدة في المجلات، خلاف ذلك، لماذا يقضي الرجال الكثير من الوقت في صالة الألعاب الرياضية؟ أسوأ مخاوفهم هو أن يذكرهم أحدهم بكبر بطونهم.

– المال

المال هو أحد أكثر أسباب قلق الرجال شيوعاً، يتم تربيتهم على أنهم مُعيلون في المستقبل، قد لا يكون للرجل زوجة حتى، لكنهم قلقون بشأن وضعهم المالي على أي حال؛ لأنهم يعتقدون أن أهم شيء للعلاقة هو المال، ومع ذلك؛ فإن الرعاية والاهتمام أكثر أهمية بكثير بالنسبة للمرأة، إذا كنا مخطئين، وما يهم الفتاة حقاً هو المال؛ فهي لا تستحق وقتك.

– الطول

كيف يمكن للرجل ألا يقلق إذا كانت إحدى السمات الرئيسية لـ “الرجل المثالي” هي الطول؟ إذا كانت النساء يهتممن بطول أقل؛ فإن الرجال الذين ليسوا بهذا الطول سيكون لديهم فرص أكبر، لكن عليه ان يعرف ان الاهم هو رقة قلبه.

– يمكن أن يشكل الرجال الآخرون تهديداً

لا تكون غيرة الرجال عادةً واضحة مثل النساء، ومع ذلك؛ فهي تضر بتقديرهم لذاتهم بنفس القدر، قد لا يُظهر شريكك أية علامات غيرة عندما تخبرينه عن زميل يتمتع بروح الدعابة الرائعة، لكن يجب أن تعرفي هذا: إنه يغار ويقارن نفسه بالآخرين.

– خبرة قليلة في العلاقات

صورة الرجل مفتول العضلات هي أسوأ كابوس لكل رجل، في الواقع، إنهم يخافون من فعل شيء خاطئ مثل النساء، سيساعدك الدعم والصدق على الشعور بمزيد من الثقة.

المظهر الخارجي الذي يخجله

 

الشعر على الجسم والرأس دائماً مشكلة للرجال، كمية قليلة من الشعر على الجسم – ماذا لو لم تبدُ مفتولة بما فيه الكفاية؟ الكثير من الشعر – هل هو مخيف جداً أم فوضوي جداً؟ وغالباً ما يكون الصلع هو أسوأ شيء يمكن أن يحدث، قد تزيد الأمور سوءاً بذكر هذه المشكلات لشريكك.

– النظام الغذائي

“أنا في حمية” يسمع الرجال هذه الكلمات من النساء في كثير من الأحيان، ولكن إذا ذكر الرجل نظاماً غذائياً؛ فقد يبدو الأمر غريباً، ومع ذلك، يهتم الرجال أيضاً بأجسادهم والأطعمة التي يأكلونها، الجميع يريد أن يكون بصحة جيدة وفي حالة جيدة.

– التعبير المفتوح عن المشاعر

“لا تبكِ! أنت رجل!” هذا ما سمعه الرجال دائماً وهم أطفال، أراد آباؤهم جعلهم أقوياء وقادرين على حماية أسرهم، لكننا نعتقد أن هذه ليست فكرة جيدة، إنهم خائفون من الظهور بمظهر ضعيف، ومن إظهار مشاعرهم الحقيقية، لا تضيفي الوقود إلى النار، ولا تتحدثي عن الكيفية التي يُفترض بها أن يتعامل الرجل مع الصعوبات، لا يدين بأي شيء لأحد.

 

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي