إنهاء زواجك بشخص ما، لا يجعلك شخصاً سيئاً

2021-09-08

لقد حان الوقت لأن نقبل أننا مطلقان.. فليست كل الزيجات لها نهايات سعيدة، على الرغم من أنه قد يبدو من الصعب العيش مطلقين والمضي قُدماً، يجب ألا نخاف من طلب المساعدة والخروج من فترة الانغماس المستمرة؛ حتى لو كنت متزوجةً لمدة عام أو عَقد أو أكثر من ذلك؛ فإن إ

لقد حان الوقت لأن نقبل أننا مطلقان.. فليست كل الزيجات لها نهايات سعيدة، على الرغم من أنه قد يبدو من الصعب العيش مطلقين والمضي قُدماً، يجب ألا نخاف من طلب المساعدة والخروج من فترة الانغماس المستمرة؛ حتى لو كنت متزوجةً لمدة عام أو عَقد أو أكثر من ذلك؛ فإن إنهاء زواجك بشخص ما، لا يجعلك شخصاً سيئاً، يمكن أن يكون هناك العديد من الأسباب لإنهاء العلاقة.

وفقاً لموقع (boldsky) نحن كمجتمع نحتاج إلى إعادة التفكير في مفهومه للطلاق؛ لذلك لا تنتظري حدوث معجزة إذا كنت تمرين بمرحلة صعبة، من المهم أن تتولي مسئولية حياتك.. استمعي إلى ما يقوله قلبك وستجدين بالتأكيد السعادة..إذا أصبح التغلب على زواجك الفاشل صعباً بعض الشيء بالنسبة لك؛ فإليك بعض المؤشرات التي يمكن أن توجّهك.

– كيفية التعامل مع تسونامي المسيل للدموع إذا كنت تريدين الحداد.. فتذكري اللحظات الجيدة من زواجك؛ لإخراج تسونامي المسيل للدموع، قد تغمرك العديد من المشاعر، لكن من الضروري أيضاً أن تعملي على أخطائك وتخلقي مساحة لشيء جديد وجميل.

– تقبلي أنك مطلقة.. تعلّمي أن تتخلي عن الأشياء والأشخاص، سيبقى الشخص الذي هو من أجلك معك، أيضاً من الضروري أن تفعلي شيئاً جيداً لنفسك كل يوم؛ فهذا يمكن أن يُحدث فرقاً كبيراً.. امنحي نفسك الإذن لتكوني سعيدة.. ارتشف شرابك المفضل، جربي طعامك المفضل، أو اقرأي كتاباً، افعلي ما تشعرين أنه الأفضل لنفسك.

– إعادة ضبط حياتك والعثور على نفسك.. أعيدي اكتشاف نفسك! من الضروري للغاية أن تفهمي نفسك جيداً قبل أن تبحثي عن شريك جديد.. كذلك، حرري نفسك من الأسف والمرارة وتخلصي من الذكريات السيئة؛ لأن التفكير فيها لن يحدث فرقاً؛ لذلك من الأفضل التطلع إلى الأمام، اذهبي لقضاء إجازة، وادعي الأصدقاء إلى مكانك، افعلي ما يجعلك أقل توتراً.

– حاولي أن تجدي سعادتك.. الخطوة الأولى لإيجاد السعادة هي قبول نفسك ومسامحتها، يمكن أن تمر فترة حزن بعد طلاقك؛ فيفضل ذلك، سيكون هناك الكثير من وقت الفراغ في حياتك على الأرجح، اجعليه مهماً، ركزي على حياتك المهنية وتطلعاتك وهواياتك.

 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي