سلطنة عمان تسير طيران مباشر بين ظفار وعدد من دول العالم

2021-08-23

 

 تعتزم سلطنة عمان فتح خطوط طيران مباشرة ومنظمة بين محافظة ظفار وعدد من دول العالم لدعم السياحة الشتوية والتي تسهم في ديمومة السياحة بالمحافظة طيلة فصول السنة. وقد كشف سالم بن محمد المحروقي وزير التراث والسياحة العماني أن هناك خططًا معتمدةً لتمويل السياحة الشتوية في محافظة ظفار، وأنه سيتم قريبا توقيع اتفاقيات مع مشغلي السفر والسياحة. وقال: “إن الوزارة تملك…

 

تعتزم سلطنة عمان فتح خطوط طيران مباشرة ومنظمة بين محافظة ظفار وعدد من دول العالم لدعم السياحة الشتوية والتي تسهم في ديمومة السياحة بالمحافظة طيلة فصول السنة.

وقد كشف سالم بن محمد المحروقي وزير التراث والسياحة العماني أن هناك خططًا معتمدةً لتمويل السياحة الشتوية في محافظة ظفار، وأنه سيتم قريبا توقيع اتفاقيات مع مشغلي السفر والسياحة.

وقال: “إن الوزارة تملك خطة تنفيذية لتطوير المقاصد السياحية، وأنه سيتم توظيف جزء من هذه الخطط في محافظة ظفار، حيث تسعى الوزارة إلى وضع أرضية مناسبة لإدارة البرنامج الاستثماري وتنفيذه والذي يجري حاليا إعداده ولسنوات قادمة، بتكلفة تصل إلى 6 مليارات ريال عماني”.

وأضاف أن السلطنة بدأت بتنفيذ الجزء الأكبر من خطة التعافي الناجمة عن انتشار جائحة كورونا فيما يتعلق بسلامة قطاع السياحة من خلال تطبيق عدد من الخطط والإجراءات ومتابعة آلية الالتزام بالبروتوكولات الصحية والتوجيهات التي تصدرها الجهات المعنية بهدف تجاوز الأزمة وإعادة قطاع السياحة إلى مستوياته السابقة في أقرب وقت ممكن.

 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي