السراويل المنقوشة والملوّنة وافقت عليها المؤثّرات للوك الصيف

2021-08-03 | منذ 2 شهر

في صيف 2021، الاتّجاه الأكبر هو إلى الترندات الملوّنة وقصّات الملابس الجريئة عند البطن أو الخصر كما والقطع الغنية بالنقشات التي تُغنيك عن إضافة الكثير من الأكسسوارات للوك. 
من ضمن قائمة صيحات صيف 2021، استوقفتنا اليوم هذه السراويل الملوّنة المستوحاة من ستايل حقبة الستينيات الماضية بنقشات أو بقصّتها الواسعة عند القدمين وبموديل الخصر العالي.
هذا الستايل من السراويل من السهل جدّاً تنسيقه خاصّة مع الكروب-توب أو القمصان الخفيفة التي يمكن أن تربطيها مثلاً عند منطقة البطن للوك غير تقليدي لمشوار الشاطئ أو لتكوني أكثر عصرية يمكن أن تختاري التوب بلونٍ أقوى من نقشة السروال ذاته.
إطلالات المؤثّرات العربيات 

طبعاً، لم تفوّت عاشقات الموضة والمؤثّرات العربيات اعتماد هذه السراويل المنقوشة والملوّنة الرائجة جدّاً وهذا ما سيُلهمك أنت أيضاً لتكون خيارك اليومي أو للوك السهرات. 

  • لينا قزيز: عاشقة الموضة لينا قزيز اختارت السروال بالتقليمات العريضة ونسّقته مع الكروب-توب بستايل الـVEST. مزيجٌ غريب بعض الشيء وغير تقليدي أبداً، فهل أعجبك؟ 
  • نتالي فنج: نتالي فنج اختارت سروالها بنقشة الـtie-dye بلون الفوشيا والزهري ونسّقته مع التوب البيضاء المكشوفة على البطن والحذاء الرياضي. إطلالة كاجوال يومية مناسبة جدّاً للصيف وليوم العطلة مع العائلة. 
  • ديما الشيخلي: لفتنا خيار السروال الأخضر بنقشات الزهور الناعمة الذي ارتدته ديما الشيخلي في آخر إطلالاتها الصيفية. 

سروالك من NET-A-PORTER

تمنحك اليوم منصّة NET A PORTER باقة من تصميم السراويل الصيفية هذه بتوقيع أهمّ الماركة لتختاريها من دون تردّد. 
هذا السروال الغني بطبعات الزهور الملوّنة من فالنتينو VALENTINO سيُعجب المرأة العصرية كثيراً ونحن ننصحها بأن تنسّقه مع الكروب-توب باللون الزهري أو النيون لسهرات الصيف. أما هذا السروال بالتقليمات الملوّنة من غوتشي GUCCI فلا بدّ من أن تضيفه كل امرأة إلى خزانتها من أجل إطلالات الصيف القادمة أو في شنطة العطلة القادمة. 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي