Bentley Flying Spur.. سيارة صديقة للبيئة بأعلى مستويات الفخامة

2021-08-03 | منذ 2 شهر

تعد سيارة بينتلي فلاينج سبير Bentley Flying Spur 2021 خياراً مثالياً في تشكيلة بينتلي للانتقال إلى السيارات الكهربائية، كما أن هذه السيارة بالتحديد تطلق متغيرًا "هجينًا" يأخذ العلامة التجارية خطوة إلى هدفها المتمثل بتشكيل مجموعة هجينة كاملة بحلول عام 2026.

مواصفات سيارة بينتلي فلاينج سبير Bentley Flying Spur 2021

تقوية سيارة بينتلي فلاينج سبير Bentley Flying Spur 2021 تأتي بمحرك V6 سعة 2.9 لتر يعمل بالبنزين بشاحن توربيني ومحرك كهربائي، يعطي هذا السيارة المذكورة أداء لن يكون أقل بكثير من نظيراتها غير الهجينة إذ ستولد 536 حصانًا و 553 رطلًا من عزم الدوران إلى العجلات.

كما أن السيارة ملتزمة بالإطار المحافظ على البيئة وقد بات هذا من الاشتراطات الهامة في صناعة السيارات خلال السنوات الأخيرة، سواء فيما يتعلق بمعدلات استهلاك الوقود، أو بالانبعاثات الصادرة من السيارة.

من حيث الفخامة والرفاهيات داخل السيارة، يغطي الجلد والخشب تقريبا كل سطحها، بأجود أنواع الجلود المبطنة للمقاعد والتي تأتي باختيار بينتلي الساحر دائما، وتتميز "فلاينج سبير" أيضًا بلمسات داخلية مثل الشاشة الدوارة الرائعة التي تضيف أبعادا أخرى من الفخامة والذكاء الاصطناعي للسيارة.

هناك تطبيق مخصوص لـ"بينتلي" يمكنك استخدامه عبر تقنيات السيارة، يخبرك بمسافة الرحلة واستهلاك الوقود ونقاط الشحن على طول الطريق، وكل ما يلزمك معرفته للتعامل مع هذا الطراز الهجين.

كما يمكن للركاب التقاط "الواي فاي" الموجود في السيارة بأي وقت، بالإضافة إلى وصول واستعمال غير محدودين لتطبيق "آبل كار بلاي" المخصص لحاملي الأيفون.

كما تشتمل السيارة على نظام صوتي رائع للغاية بـ 10 مكبرات صوت، يمكن أن يتم تطويره إلى 16 مكبرا صوتيا، أو 19 مكبرا صوتيا باستخدام نظام "ناييم" ولكل تكلفته بكل تأكيد.

يبدأ سعر سيارة "بينتلي فلاينج سبير Bentley Flying Spur" من 200 ألف دولار أمريكي، والطراز الهجين الذي يحمل اسم "أوديسين" قد يكلف أكثر من الطراز الأساسي.

وفي المملكة العربية السعودية، يبدأ سعر سيارة "بينتلي فلاينج سبير 2021 Bentley Flying Spur" من 818 ألف ريال.

نبذة عن سيارات بينتلي

دار "بينتلي" للسيارات علامة في السيارات الفاخرة حول العالم، وقد تم إنشاؤها عام 1919 في لندن، وانضوت تحت لواء "فولكسفاجن" في 1998، وهي تتخذ من مدينة كرو في إنجلترا مقرا لها، ويرأس إدارتها التنفيذية منذ 1 يونيو 2014 فولفجانج دورهايمر.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




كاريكاتير

إستطلاعات الرأي