5 صيحات للبوت لن تستغني عنها للخريف القادم

2021-08-02 | منذ 2 شهر

إذا كانت هناك قطعة واحدة لا يمكن الاستغناء عنها في الخريف، ستكون زوجاً جديداً من أحذية البوت، النساء مهووسات بالأحذية ولا يمكن لنا أن ننكر ذلك، لذلك من الأفضل الاستثمار في تصميم رائع يتحملنا خلال الموسم، من هنا درسنا مجموعات خريف وشتاء 2021 لنتمكن من حصر أفضل 5 صيحات رائجة للبوت للموسم المقبل، وبالفعل نحن متأكدون من أن خزانتك ستحوي هذه الصيحات الأنيقة.

لقد رأينا أن المصممين ركزوا على استخدام الجلد في العديد من تصاميم الملابس والأكسسوارات، حيث كانت الأحذية ذات الأشكال الرائعة المتنوعة نقطة محورية رئيسة لكل مظهر. كان التصميم في قمة اهتماماتنا أيضاً، حيث غالباً ما تُقرَن الأحذية التي تصل إلى الركبة مع فساتين وتنانير قصيرة بدلاً من الجينز أو البناطيل كما رأينا في المواسم الماضية. لكن هناك شيء واحد مؤكد: أمامك خيارات كثيرة وأنيقة هذا الخريف لذا استعدي لها جيداً.

البوت السلوشي العالي الرقبة

صيحة رئيسة في مجموعات خريف وشتاء 2021، أحذية طويلة، فوق الركبة ذات مظهر مترهل لطيف. إنها تشبه البنطال تقريباً وتذكرنا بالسراويل الجلدية المريحة التي كانت شائعة في المواسم الماضية. ميزة هذا الستايل أنه يمكن انتعاله مع كل شيء، سواء التنانير والفساتين أو البناطيل الجلدية والجينز، كما يصلح لمختلف الأوقات.

البوت الكلاسيكي إلى الركبتين

البوت الذي يصل إلى الركبة هي القطعة الكلاسيكية للخريف، ولكن هذه المرة تأتي أنيقة للغاية. لديها جودة ملابس السهرة، ما يجعلها  الحذاء المثالي للتنسيق مع ملابس السهرات مثل الفساتين والتنانير القصيرة.

البوت العالي الرقبة لما فوق الركبتين

ستايل آخر متعارف عليه ولا يمكن الاستغناء عنه، لكنه أكثر كلاسيكية كما يناسب ملابس محددة وأوقاتاً بعينها، ابحثي عن البوت من الجلد الناعم وارتفاع إلى منتصف الفخذ للاستفادة من هذه الصيحة.

بوت البلاتفورم

إذا كنت شخصاً على استعداد دائماً لتجربة أكثر القطع حداثو، فإن بوت البلاتفورم هو المثالي لك، ظهر ضمن عروض أزياء علامات ضخمة مثل فيرساتشي كما أنه ضمن القطع الأساسية في صيحات الستريت ستايل.

بوت القمر

قد يكون هذا الاتجاه أكثر تخصصاً، لكن من لا يحب عندما تكون الأحذية العملية مواكبة للموضة؟ ظهر هذا الستايل في عروض أزياء خريف وشتاء 2021، وهو نمط يتناسب جيداً مع الموضة المستوحاة من التزلج التي رأيناها في معظم المجموعات.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي