إليكِ حقائب مزيّنة بالسلاسل المعدنية

2021-07-28 | منذ 2 شهر

اغتنت مجموعات ربيع وصيف 2021 بالكثير من تصاميم الحقائب اللافتة والمبتكرة، وكانت أبرزها الحقائب المرفقة بسلاسل معدنية متينة، زادت من غناها وتميّزها. هذا النوع من الحقائب ليس جديداً على عالم الإكسسوارات، ولكنه حتماً سيكون خياراً مثالياً لمختلف إطلالاتك هذا الصيف.

كريستيان ديور Christian Dior

قدّمت دار كريستيان ديور Christian Dior هذا التصميم من الحقائب مصنوعاً من الجلد باللون الأزرق الداكن، مزيّن ببكلة من شعار الدار ومرفق بحزام مصنوعة من الجلد مع سلسلة من المعدن الذهبي.

تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger

وبالون الأزرق أيضاً إنما بدرجته الفاتحة، اختارت علامة تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger أن تقدّم هذا التصميم من الحقائب.  فجاءت الحقيبة مصنوعة من جلد التمساح ومرفقة ببكلة وسلسلة معدنية باللون الفضي.

دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana

اختارت علامة دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana أن تقدّمه حقيبة بحجم متوسّط وعملي، جمعت بين النمط العصري والرسمي حيث تمّت صناعتها من قماش الجينز الأزرق وأُرفقت بحزام مصنوع من السلاسل المعدنية باللون البرونزي مع بكلة معدنية مرصّعة باللؤلؤ الأبيض.

شانيل Chanel

بدورها دار شانيل Chanel قدّمت تصميماً من الحقائب الصغيرة التي يمكن حملها على الكتف أو على شكل سلسلة في الرقبة، وهي حقيبة مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأسود مع حزام مصنوع من الجلد الأسود والسلاسل الذهبية.

بولغري Bulgari

جاءت مجموعة دار بولغري Bulgari من الحقائب غنيّة بمختلف التصاميم التي تناسب كافة الأذواق والإطلالات. وكانت لافتة تصاميم الحقائب المرفقة بسلاسل معدنية والتي قدّمتها العلامة من الجلد الطبيعي، بألوان مرحة ومنعشة تلائم فصل الصيف، وبدرجات أخرى ميتاليكية تناسب السهرات والإطلالات المسائية.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي