حقائب بأحجام كبيرة وعملية من عروض ربيع وصيف 2021

2021-07-18 | منذ 2 شهر

تبقى موضة الحقائب الكبيرة تحظى بإعجاب الكثير من النساء، فيمكنهن الخروج بها أثناء المشاوير النهارية والعملية ويضعن بها أشياء كثيرة.

تختلف تصميمات وألوان الحقائب الكبيرة من الماركات العالمية التي تقدّم أفخم وأرقى الموديلات العصرية، وخلال هذا الموسم برزت موديلات منها للإطلالات النهارية والمسائية والعملية؛ لتنتقي منها السيدة الأقرب إلى شخصيتها.

إطلالة نهارية وعصرية

إذا كانت السيدة تبحث عن حقيبة كبيرة؛ تناسب مشاويرها النهارية وتستوعب أغراضها الشخصية، يمكنها الاستعانة بتصميم لحقيبة يد كبيرة تجمع بين اللونين الزهري والبني الداكن على شكل مربع كبير، وصمِّمت أيدي الحقيبة من القماش المُضفر، واحدة باللون الزهري، والأخرى باللون البني، كما بإمكانها تنسيق هذه الحقيبة مع إطلالة نهارية بدرجات اللون الأبيض مع حذاء رياضي باللون الزهري.

 

كما برزت حقيبة يد كبيرة لإطلالة أكثر عصرية بحقيبة اليد المطبّعة، تناسب المناسبات اليومية أو الإطلالات الصيفية، خاصة أن المرأة تهتم بأناقتها طوال الوقت، وتحاول أن تجد وسيلة لتحافظ عليها في أصعب الفترات في حياتها، أبرزها فترة ما بعد الولادة التي تصاب فيها معظم النساء بحالات اكتئاب شديدة؛ نظراً لتغير شكل جسمها وزيادة وزنها وتحملها مسؤوليات جديدة بشكل مفاجئ، الأمر الذي يجعلها تفقد كثيراً من اهتمامها بنفسها، ومن أول الأشياء التي تصدم النساء هو حقيبة يدها التي تتغيّر محتوياتها من البرفيوم والمكياج وأغراضها الشخصية، وتتحوّل إلى مكان خاص بأغراض المولود، لذلك تبحث دائماً الأمهات الجدد عن حقائب يد بأحجام كبيرة وشكل أنيق أيضاً، لذلك برزت مجموعة من موديلات حقائب اليد التي ستناسبها في فترة ما بعد الولادة.

مزيج من الألوان

ظهرت الحقائب الكبيرة بألوان أنيقة؛ مثل الرمادي، الأخضر، الكافيه، الفوشيا، ودرجات اللون الأزرق، مع الإطار الكافيه الذي يعطي السيدة حرية ارتدائها مع عدد كبير من قطع الأزياء، بالإضافة إلى لون الهافان الأنيق لحقائب اليد بحجم كبير، التي تسع لكل الأغراض الخاصة بها، وتمنحها الأناقة التي تحلم بها وتكتمل معها إطلالتها.

 

وبدرجات اللون البني الأنيق، برزت حقيبة يدّ مميزة وبحجم كبير؛ يمكنها أن تحملها بيدّ صغرى أو بيدّ طويلة؛ حتى تتمكّن السيدة من التغيير في شكلها، وبلون رمادي بسيط وبحجم كبير حقيبة يد مميّزة لعاشقات الحقائب الكبيرة التي تمنحها أناقة وجاذبية، وتتّسع لتحمل فيها جميع أغراضها.

مزيج من اللون الأوف وايت الداكن واللون الأسود، حقيبة يد بسيطة وأنيقة وبحجم كبير، تتميّز بالأناقة والجاذبية، إلى جانب عدد كبير من الموديلات والتصاميم العملية والكلاسيكية الفخمة والعصرية؛ لتناسب مختلف إطلالات السيدة، حيث بإمكانها تنسيقها مع الفستان القميص بدرجات الألوان الترابية والأحذية الصيفية الراقية. 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي