موديلات حقائب بألوان صيفية منعشة

2021-07-15 | منذ 2 شهر

لموسم الصيف أنت بحاجة إلى لمسات تزيد من إشراقة إطلالتك وحيويّتها. ولأن الإكسسوارات عنصر أساسي في إطلالة السيدة، لا بد من أن تأخذ حيزاً كبيراً من اهتمامها ولا سيما الحقائب التي تشكّل أحد أبرز الإكسسوارات التي تحتاجين إليها.
وخلال جولة على أبرز مجموعات تصاميم الحقائب التي قدّمتها العروض العالمية، لفتتنا هذه الباقة التي تميّزت بلوحة ألوان المشرقة. 

موديلات حقائب بألوان صيفية منعشة

حقيبة باللون الزهري من بلومارين Blumarine

تميّز عرض بلومارين Blumarine بشكل عام بسيطرة الدرجات الباستيلية عليها. وقد امتدّت هذه الألوان الناعمة إلى الإكسسوارات حيث لفتتنا هذه الحقيبة الزهرية ذات الحجم المتوسّط والتي يمكن حملها باليد أو على الكتف بواسطة مقبضها الصغير.
حقيبة باللون الفوشيا من مارك فاست Mark Fast

بدوره قدّم المصمّم مارك فاست Mark Fast مجموعة من الإكسسوارات التي زيّنت إطلالات العارضة خلال عرض مجموعة ربيع وصيف 2021، والتي تميّزت بتصاميمها العصرية. ومنها هذه الحقيبة باللون الفوشيا والمصنوعة من الجلد الطبيعي الناعم، وهي أيضاً يسهل حملها بالكتف أو باليد.
حقيبة باللون الفضي من بول كوستيلو Paul Costelloe

لفتتنا حقيبة الظهر التي قدّمها المصمم بول كوستيلو باللون الفضي الميتاليكي والتي نسّقها مع فستان منسدل الأكمام باللون الأكوا. هي من التصاميم التي بزرت مؤخراً في مجموعات الحقائب والتي يمكنك أن تحمليها في مختلف إطلالاتك. فحقائب الظهر لم تعد حكراً على الإطلالات الكاجوال بفضل الابتكارات واللمسات الإبداعية التي أضافها المصمّمون إليها.

حقيبة باللون البنفسجي من بورتس1961 Ports 1961

قدّمت علامة بورتس 1961 حقيبة بحجم متوسّط مصنوعة من الجلد الطريّ باللون البنفسجي ومرفقة بسلسلة من المعدن الذهبي. هي من التصاميم العملية التي يمكنك أن تختاريها لمختلف إطلالاتك وتتسّع لكافة حاجاتك.
حقيبة ملوّنة من أكريس Akris

علامة أكريس Akris بدورها قدّمت تصميم حقيبة Tote مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون البرتقالي مع قاعدة باللون الأصفر. هي حقيبة مثالية لنزهاتك النهارية وإطلالاتك التي تحتاجين خلالها إلى التبضّع وحفظ الكثير من الحاجيات.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي