أجمل موديلات أحذية مناسبة لعيد الأضحى 2021

2021-07-14 | منذ 2 شهر

قدمت أشهر الماركات العالمية تصاميم مختلفة ومميزة لموديلات عديدة من الأحذية والصنادل خلال هذا الموسم؛ لذا فقد اخترنا لكِ عدة تصاميم أنيقة لكي تتألقي بها أثناء إطلالتك في عيد الأضحى، وتنتقي منها الموديل الأنسب والأقرب لذوقكِ مع الفساتين أو الأطقم التي تُفضلينها؛ ولكي تستعدي لإطلالة مناسبة للعيد من الآن.
وفي هذا الألبوم جمعت لكِ"سيدتي. نت" أجمل موديلات أحذية مناسبة لعيد الأضحى 2021؛ لتختاري منها الخيار المناسب لكِ .
أجمل موديلات أحذية مناسبة لعيد الأضحى 2021

صندل أنيق باللون البرتقالي من ماركة فيرساتشي Versace
للفتاة صاحبة الأسلوب الجذاب والمميز والتي تُفضل اعتماد الصنادل المُنعشة، اخترنا لكِ هذا الموديل من ماركة فيرساتشي Versace لصندل باللون البرتقالي المُصمَّم من الجلد المنقوش ومُصمم بكعب القطة الرفيع باللون الأسود، وجاء تصميم الصندل بمقدمة من الأمام، تبرز الأصابع كاملة بشكل أنثوي وأنيق بألوان مُنعشة متداخلة مع اللون البرتقالي مثل الأزرق والأصفر، ثم صُمم بفتحة كبيرة من الخلف تكشف جزءاً من القدم لتعطي شكلاً مميزاً، مع سوار راقٍ مُلتف حول الكاحل من الجلد وإبزيم عريض قابل للتعديل وسلسلة مطلية بالذهب ومنسدل منها شكل دائري باللون البرتقالي اللامع.
ويُمكنك اختيار هذا الصندل الأنيق مع إطلالة مسائية مناسبة لأيام العيد من درجات اللون الأخضر المينت أو الأزرق الباستيل بفستان قصير من الحرير مُطبع بألوان الصندل وحقيبة يد صغيرة من الجلد باللون الأصفر.

صندل جذاب باللون الأسود من علامة كوتشي Koché
تُفضل معظم السيدات اعتماد الأحذية ذات اللون الأسود خاصة أيام العيد؛ لأن اللون الأسود يعتبر له رونق خاص، ويليق على مختلف الإطلالات الفخمة؛ فإذا كنتِ تحتارين في اختيار حذاء مناسب لعيد الأضحى يُمكنك الاستعانة بهذا الحذاء من علامة كوتشي koché المصمم بمقدمة مُدببة من الأمام وتكشف جزءاً من الأصابع، ومن منتصفه مُزوَّد بقطعة جلد إضافية مضلعة بالإضافة إلى الكعب، فجاء بشكل أنثوي؛ ليعكس جرأة من ترتديه وهو رفيع ومُزيّن من المعدن باللون الذهبي، مع إبزيم جذاب مُزوَّد بقفل ملتف حول الكاحل من المعدن باللون الأسود ومزود بقطعة معدن لامعة على أطراف الإبزيم.
وننصحكِ بتنسيق هذا الصندل الفاخر مع جمبسوت من الكريب بدرجات اللون الزهري أو الأبيض وحقيبة كتف باللون الذهبي؛ لكي تتألقي في أيام العيد بأفضل إطلالة.

حذاء راقٍ باللون الأبيض من ماركة جيني Genny

لإطلالة أنيقة وعصرية تُفضلها كثير من النساء يُمكنك اختيار هذا الحذاء من ماركة جيني Genny المصمم من الجلد بمقدمة مُدببة من الأمام باللون الأحمر، وجاء من المنتصف باللون الأبيض وبسيور متصلة حد الكاحل، حيث جاء الكعب رفيعاً باللون الأخضر إضافة إلى الإبزيم من الجلد المتصل بالسيور على أطراف الحذاء.
ويُمكنك اعتماد هذا الحذاء الراقي مع إطلالة نهارية لزيارة الأقارب والأصدقاء أثناء أيام العيد مع طقم من بلوزة وسروال بدرجات اللون الأوف وايت أو الأخضر الفاتح .

صندل ناعم باللون الرمادي من علامة سبورتماكس Sportmax

إذا كنتِ تبحثين عن صندل مُريح وأنيق في ذات الوقت؛ لكي تتألقي به في المناسبات المختلفة والعيد، اخترنا لكِ هذا الصندل من علامة سبورت ماكس Sportmax باللون الرمادي المصمم بمقدمة مفتوحة من الأمام، ويبرز الأصابع كاملة مع كعب القطة الرفيع وجاء بقطعة جلد من الشفاف، بالإضافة إلى السيور المُلتفة حول الكاحل باللون الرمادي؛ لتعطي شكلاً مميزاً للصندل .
وننصحكِ بتنسيق هذا الصندل مع فستان طويل بدرجات اللون الوردي أو البيج لإطلالة أنيقة لسهرات العيد وحقيبة يد كلاتش باللون الأبيض .



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي