شنط جلد بيضاء لإطلالة منعشة

2021-07-13 | منذ 2 شهر

تحرص الكثير من النساء على اقتناء شنط الجلد البيضاء وتنسيقها مع مختلف الإطلالات اليومية، نظراً لإمكانية تنسيقها مع العديد من الألوان وقطع الأزياء المختلفة.
وفي هذا الألبوم، نقدم لكِ موديلات شنط جلد بيضاء من أشهر الماركات العالمية، لإطلالة أنيقة وراقية في صيف 2021:
شنطة جلد بيضاء من دولشي آند غابانا Dolce & Gabbana

قدمت ماركة دولشي آند جابانا Dolce & Gabbana العديد من التصاميم الراقية والجذابة لشنط جلد بيضاء، أعجبنا منها هذا التصميم لشنطة كتف مُصممة من الجلد الأبيض، مع سلسلة من المعدن الفضي، وغطاء للإغلاق يتوسطه قلب تصميم أنيق من المعدن الفضي.

شنطة جلد بيضاء من شانيل Chanel

لإطلالة أكثر نعومة وأناقة، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لشنطة جلد بيضاء من ماركة شانيل Chanel.
وجاءت الشنطة بتصميم صغير مع يد من الجلد الأبيض، إضافة إلى سلسلة من المعدن الذهبي لحملها على الكتف، إضافة إلى غطاء للإغلاق يتوسطه شعار الماركة مُصمماً من المعدن الذهبي.

شنطة جلد بيضاء من ماريو دايس Mario Dice

لإطلالة أكثر جاذبية، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لشنطة جلد بيضاء من ماركة ماريو دايس Mario Dice التي جمعت بين الجلد الأبيض وتصميم جلد التمساح بالمزج بين اللونين الأبيض والأسود بشكل أنيق.
وصُممت الشنطة بحجم متوسط مع يد بيضاء من الجلد الأبيض، تتصل بحزام عريض يلتف حول الشنطة بتصميم جلد التمساح باللونين الأبيض والأسود.

شنطة جلد بيضاء من Coperni

لتصميم جرئ وغير تقليدي، قدمت ماركة Coperni شنطة جلد بيضاء ذات يد باللون الأبيض، مع تصميم عصري بأرفع حواف مُدببة، تتصل بأنصاف دوائر أعلى وأسفل وعلى جانبي الشنطة، مما يمنحكِ إطلالة عصرية جذابة تخطف الأنظار.

شنطة جلد بيضاء من جيني Genny
لاقت شنط الظهر رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، لما تتمتع به من أناقة وعصرية إضافة إلى إمكانية استخدامها في مختلف المشاوير اليومية.
وقدمت ماركة جيني Genny تصميم أنيق لشنط جلد بيضاء بتصميم ناعم وأنيق، حيث جاءت بيد من الجلد الأبيض لحملها على الكتف، وأخرى متصلة مباشرة بالشنطة صُممت باللون البيج، لحمل الشنطة باليد.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي