توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر يوليو 2021

2021-07-12 | منذ 2 شهر

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر يوليو/تموز 2021، تحمل العديد من المفاجآت السارة للأبراج على الصعيدين المهني والعاطفي. اكتشفيها في الآتي:
توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر يوليو 2021

برج الحمل:

العمل: "الشمس" و"عطارد" معاكسان وقد يضعانك تحت ضغط عصبي، ومع ذلك من الإثنين للأربعاء: تحصل على دعم زملائك ورؤساءك بسهولة، وتتمتع بإصرار وإرادة قوية، وتبدو مبادراً وواثق الخطى. فقط في أول وآخر الأسبوع حافظ على الكتمان، ولا تفخر بنفسك وعليك أن تبقى هادئاً.
الحب: تجتمع بالأحباب وتقضي أوقاتاً دافئة، وتعيش مشاعر حقيقية، وتجمعك بالبعض نشاطات اجتماعية وهوايات ممتعة، وتقوم جيداً بواجبات عائلية.
برج الثور:

العمل: "الشمس" و"عطارد" بمنزل العلاقات يمنحانك مهنيا طاقة إيجابية وقوةً وحماساً. تعمل بفاعلية وتحقق تقدماً. فقط الأحد والإثنين: اعتمد اللباقة مع الجميع، ولا تتسرع في قراراتك، وانتبه لحقوقك، وتحكّم في انفعالاتك. طوال الوقت: كن متحفظاً ولا تعلن خططك، وتجنب الزهو بنفسك.
الحب: رغم الضغوط، تؤثر في الجنس الآخر بما لديك من مشاعر دافئة. يدعمك أصدقاء مخلصون وتتمتع بحضور أخاذ.
برج الجوزاء:

العمل: "المريخ" بمنزل العلاقات يمنحك نشاطاً وحيوية.. تتحرّك بحماس وتقوم بأعمال عديدة خاصة السبت والإثنين والخميس، حينئذٍ تتمتع بعقل ساطع وخصب وتبدو ملهماً.
الحب: تجذب إليك الجنس الآخر، وتبدو أكثر قدرة على التواصل مع من تحب، فقط الأحد والثلاثاء والأربعاء والجمعة: الوضع الفلكي قد يتسبب في ضغوط أو سوء تفاهم مع من حولك. من المهم ألا تبالغ في غضبك واعتنِ بصحتك ولا تغامر.

برج السرطان:

العمل: "الشمس" و"عطارد" ببرجك يمنحانك إشراقة وجاذبية. تتمتع بيقظة ذهنية، وتعطي مثالاً للشجاعة والإقدام، ويتبع خطاك الكثيرون، يمكنك أن تنهل من متع الحياة بدون مخاوف. . من الأحد للأربعاء تتحرر من الضغوط وتعدك الأفلاك بالربح وبتحقيق مكاسب.
الحب: تبدو حنوناً وحساساً وأكثر ميلاً للرومانسية وتسعد بأوقاتك مع الجميع والفرص متاحة للحصول على إعجاب الكثيرين بك. فقط السبت والخميس والجمعة: ادرس الأمور وتأنّ في أحكامك وقراراتك.

برج الأسد:

العمل: "المريخ" و"فينوس" ببرجك يمنحانك سحراً وطموحاً كبيراً ويدفعك ذلك لوضع أهداف واقعية أمامك وتحسن إدارة أعمالك وأموالك. من المهم أيضا أن تعتني بخطواتك وتضاعف حذرك، وحاول أن تكون أهدافك أقل مخاطرة.
الحب: تستمتع بوقتك وسط الأصحاب والأحباب، وتستطيع أن تشارك بأفكارك وخبراتك مع الآخرين، فقط الأحد والإثنين والجمعة: لا تبدد طاقتك، وراجع علاقتك بالمحيطين بك وتأنّ في أقوالك.

برج العذراء:

العمل: "الشمس" و"عطارد" داعمان.. يتحسن وضعك المهني والمالي تدريجياً، وتنظر للأمور نظرة شاملة. تتميز بسرعة الإنجاز وبالواقعية، وقد تقوم بتنمية مشروعات، وتساعدك أيضاً الأفلاك على التخطيط لمستقبلك. فقط السبت والثلاثاء والأربعاء: انتبه في خطواتك المهنية والمالية، واحذر الصدام مع الأهل والأصحاب.
الحب: تميل للرومانسية ويذخر قلبك بمشاعر حب قوية، والوقت مناسب لإصلاح علاقاتك وللانطلاق مع الأصحاب، وتبدو أكثر قدرة على الإقناع.
برج الميزان:

العمل: "الشمس" و"عطارد" يثقلان كاهلك بالضغوط والمسؤوليات. قد تتعطل أمور وعليك ألا تتذمر، ومع ذلك السبت والثلاثاء والأربعاء: تعرف كيف تفرض إرادتك بذكاء ولباقة، تتيسر أمور وتتصرف بنضج.
الحب: ستكون على موعد مع الحب، وترتفع روحك المعنوية، وتجمعك بمن تحب أجواء جديدة، وقد يدعمك أصدقاء مخلصون، فقط الأحد والإثنين والخميس والجمعة: راجع خياراتك وحساباتك، ونظّم جهودك، ولا تتسرع في ردودك.
برج العقرب:

العمل: الأحد والإثنين والخميس والجمعة: قد تتوافر لك فرص النجاح، وتتحسن الأمور، وتظهر حلول لمشاكل عالقة. فقط يوم السبت: كن كتوما، أما الثلاثاء والأربعاء: عليك بمراجعة كل شيء أنت مقدم عليه كي لا تندم.. قد تكون الأفكار مشوشة والآراء متضاربة، وحينئذٍ حاول أن تتفادى الصدام مع الجميع.
الحب: تسعد عاطفياً واجتماعياً وعائلياً، وتبدو واثقاً من نفسك، ومستعداً لإعطاء المزيد من الاهتمام للمحيطين بك.

برج القوس:

العمل: السبت والثلاثاء والأربعاء: تبدو أكثر تركيزاً وإقناعاً وتجعل الآخرين يتبعون مقترحاتك، وحينئذٍ تدفعك الأفلاك لتنمية أعمال أو مشاريع، وتملك زمام الأمور بين يديك.
الحب: "فينوس" ما زالت تمنحك أفكار رومانسية ومثالية، والوقت مناسب للخروج والتحرر من الروتين، فقط الأحد والإثنين: الزم السرية والتواضع. أما الخميس والجمعة: تأكد من كل خطوة أو معلومة تصِلُك تفاديا للخطأ والخسارة، ولا تتورط في مشاكل عائلية وكن متفهماً.

برج الجدي:

العمل: "الشمس" و"عطارد" بمواجهتك وقد يصيبك ذلك بالتشوش.. من المهم أن تتأنى في قراراتك وخطواتك، ومع ذلك يحالفك الحظ يوم الأحد والإثنين والخميس والجمعة.. حينئذ تفكر بصورة إيجابية وتستفيد من المستجدات، ورغم الضغوط المهنية والاجتماعية، تسيطر على الأوضاع وتؤثر في الكثيرين بكلمات بسيطة.

الحب: فقط يوم السبت تريث قليلاً، وتجنّب الخلافات باعتماد الدبلوماسية والمرونة. أما الثلاثاء والأربعاء: احذر العيون، وطوال الأسبوع. إذا كنت متزوجاً تمالك أعصابك.
برج الدلو:

العمل: "الشمس" بمنزل العمل تدعم طاقتك وتنظم وقتك، وتحسن توظيف جهودك، وتبدو مقنعاً. قد تصادف أيضاً في طريقك فرصاً ذهبية، لكن "المريخ" بمواجهتك. احترس من توقيع بعض الأوراق. فقط الأحد والإثنين: ضاعف الانتباه والحذر مهنياً.
الحب: رغم الضغوط، من الممكن أن تقضي أيام السبت والثلاثاء والأربعاء أوقاتاً حلوة مع الأخوة والأحباب والأصدقاء، الخميس والجمعة: اهتم بصحتك وابتعد عن الثرثرة.
برج الحوت:

العمل: "الشمس" و"عطارد" داعمان ويمنحانك روح مبادرة.. تبدو في قمة عطائك وترى الأمور بصورة أوضح، وقد تحقق نجاحات ومكاسب. اعتمد الدقة في العمل، واعتنِ بكلامك وحافظ على ما تملك.
الحب: يعدك الفلك عاطفياً واجتماعياً بأوقات حلوة، وتبدو فاتناً للجنس الآخر، فقط الثلاثاء والأربعاء: قد تتملكك مشاعر الحزن، تراجع الماضي وتسيطر عليك الذكريات، وقد تكون هناك صعوبة في التعامل.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي