العطور المفضلة للمرأة برج الحمل

2021-07-10 | منذ 2 شهر

تُحدد أفضل العطور شخصية المرأة، وتسعى امرأة برج الحمل دائماً إلى أن تكون في محط أنظار، أينما حلّت. وجاذبيتها تكمن وراء عطرها، الذي  يمكنها إبراز كل رونقها الأنثوي من الداخل والخارج. فما هو العطر المناسب للمرأة برج الحمل؟! اكتشفيه في السطور الآتية:

أفضل 7 عطور للمرأة برج الحمل

عطور بنغمات شرقية

يُعد العطر بنفحات الخشب أحد أكثر العطور شعبية للمرأة الحمل، وسوف يسحرها؛ لأنه يحتوي على كل ما تحبه إمرأة برج الحمل إلى حد كبير، ومصنوع من الخشب ونجيل الهند وخشب الصندل والمسك وبعض الفواكه الحمضية، وبشكل عام، يُعدّ هذا المزيج رائعاً لمواليد برج الحمل بين 20 مارس و 20 أبريل.

عطور بنفحات الزهور

العطر بنغمات الزهور وتتكون رائحته من نفحات المسك والزهور البيضاء، يعتبر تحفة فنية أخرى تمنح المرأة الحمل المركز الثاني في قائمة أفضل العطور النسائية لها؛ إذ يُوفر لها الطاقة الايجابية ويزيد من ثقتها بنفسها.

عطور بنغمات قوية

تُحب إمرأة الحمل التعبير بجسدها، وليس بأفكارها، فهي تحب أن تكون مركز الإهتمام، و العطر الذي يعبّر عن شخصيتها بنفحات صارخة وفواحة سيعزّز ثقتها بنفسها.

عطور بنفخات الفواكه الاستوائية

العطر بروائح الفواكه الاستوائية الممزوج بنفحات الباتشولي، والعنبر، والفانيليا، والمسك الأبيض، والوردي أيضاً يثير اهتمام المرأة برج الحمل. وعادةً تستخدمه في فصل الربيع لأنه يجمع بشكل ممتاز مزيجاً من النوطات الزهرية.

عطور بروائح الياسمين

العطر بنغمات البطيخ، والأوركيد، وبخور مريم، والياسمين، والكاسي، والخوخ، وطحلب السنديان، بالإضافة إلى الفانيليا والعنبر الذي لا مفر منه لإعطاء رائحة لا تقاوم، مع أمان ممتاز للمرأة برج الحمل؛ إذ هذه المكونات مجتمعة ستكون كفيلة لابراز قوة المرأة الحمل.

عطور بنغمات الفواكه

يعبّر عطر المرأة الحمل عن نفسه، ويتناسب تماماً مع صفات المرأة الحمل؛ كونه غني بسلسلة من النوطات المختارة من الماندرين والكمثرى والأناناس والفستق وزهر البرتقال والبتشول والسوسن والفانيليا واللوز الأسود كذلك، وهذا يجعله عطراً معنشاً حقاً، يعرف كيف يمتزج مع براعة الأزهار واللمسات الحلوة والمرّة.

عطور بنفحات المسك

العطر الغني في تركيبته بنغمات اليوسفي والياسمين والمسك الأبيض والأرز والخوخ والبنفسج والفريزيا والورد والليمون، هو العطر المثالي للمرأة برج الحمل.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي