ملابس الكروشيه لتحتفي بأجواء الصيف الملوّنة والحيوية

2021-06-25 | منذ 4 شهر

اكتسب الكروشيه شعبية كبيرة على مدرّجات عرض صيف 2021 مع أهمّ صانعي الموضة، حيث دخل إلى القطع الأساسية التي ستلزم لوك الصيف، ليس فقط في البطانيات وأمور الديكور المنزلية التي اعتدت أن تريها أينما كان.

في موسم صيف 2021، إنه من أهمّ الترندات التي لا يمكن أن تفوتي اعتمادها، خاصّة أنه سيجعلك ترتدين المزيد من الألوان في مناسباتك الصيفية وفي أيام العطلة القادمة.

الكروشيه على منصّات عرض الأزياء

خلال عرض بوتيغا فينيتا BOTTEGA VENETA لصيف 2021، لفتتنا كثيراً فساتين الكروشيه القصيرة الملوّنة بالأزرق والأحمر والزهري التي يكفي أن ترتديها مع الصندال المسطّح، وطبعاً من دون أن تنسي إضافة بعض الأكسسوارات.

دار فالنتينو VALENTINO ستمنح إطلالتك اليومية كلّ الأساسيات مثل التوبات من الكروشيه أو السترة الفضفاضة التي يمكن أن تنسّقيها مع السراويل المنقوشة أو الشورتات أو التنانير الملوّنة. حتى إن أكسسوارات الكروشيه كما رأيناها في عرض ألبيرتا فيريتي ALBERTA FERRETTI أي حقائب الكتف الطويلة ستجدين أنها ملائمة كثيراً لإطلالات الصيف.

حتى أن المرأة الكلاسيكية ستجد نفسها تعتمد الكروشيه بستايل شانيل CHANEL خاصّة في موديل هذا الفستان الأبيض المستقيم مع الفتحة الأنثوية وغير الجريئة أبداً لمناسباتها القادمة.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي