امرأة Stella McCartney سترتدي المزيد من الملابس المُستدامة في شتاء 2021

2021-06-19 | منذ 4 شهر

تتميّز هذه التشكيلة من Stella McCartney لخريف وشتاء 2021 المصممّة بنحو خاص لامرأة Stella ذات الروح الرياضية، بديناميكيتها المواكبة للموضة من خلال سمتها العملية التي تميز ملابس التزلج، والنتيجة مجموعة مبهجة مصنوعة بنسبة 80% من مواد صديقة للبيئة، وهي أكثر مجموعات العلامة استدامة حتى اللحظة.

بُثّت الحيوية في تشكيلة هذا الموسم باستخدام ألوان صارخة بدرجات متنوعة وفاقعة من الوردي، الأخضر، الأزرق، الأحمر، البرتقالي والأصفر. فيما خُلق توازن مقابل تلك الحيوية باستخدام نسق لوني محايد من اللون البيج، الخاكي، الرمادي، الكريم الزبدي، الكريم، الكحلي، الحبري والأسود والأبيض.

كانت ملابس التزلّج الرياضية والشاعرية مصدر إلهام أساس في فساتين مصنوعة من الفيسكوز الصديق للبيئة بألوان ملتيكولور، وكذلك سترات من النايلون المعاد تدويره وقطع محاكة ذات أكتاف مكشوفة وخصر مزموم، زُيّنت بطريقة شبابية باستخدام حقائب الخصر. فيما تستمر المسحة الحيوية وتمتد لتشمل فساتين تحاكي الجسد بطبعات الأزهار وجرسي ستريتش من القطن العضوي، تشبه طبعات ملابس السباحة في فترة التسعينيات.

بينما يتخلّل المجموعة مسحة رياضية في سراويل leggings مع غرافيك 'STELLA' الذي يزين معاطف ضخمة Teddy Mat وsets مطابقة من قماش فليس الجاكار. أمّا التصاميم الأيقونية للعلامة فقد زُمّت، بما في ذلك جامبسوت Stella الأيقونية ذي القصة المبالغ بها والمستوحاة من الأوفرول العملي، وكذلك المعاطف الضخمة المصنوعة من فراء Koba Fur Free Fur الخالي من المنتجات الحيوانية والفساتين القصيرة والفضفاضة.

أمّا الحقائب المصنوعة من جلود Vegan الخالية من القسوة فتشمل حقيبة Falabella الأيقونية، التي صُممت من خلال المبالغة بحجمها لهذا الموسم بطريقة مرحة في نسخة Maxi لخريف 2021. أمّا موديل Frayme فهو طراز جديد وجريء يعيد مزج الخطوط الكلاسيكية للعلامة مع سلسلة ضخمة تلفّ الحقيبة بالكامل، إضافة إلى ميدالية بارزة مستوحاة من الفنان Carl Auböck.

واستمراراً في روح التفاؤل الرياضية لهذا الموسم، نجد حقائب خصر Fannee ذات الحزام مرقّعة بألوان ساطعة ومزينة بحبال قفز bungee وأقفال مصنوعة من النايلون المعاد تدويره.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي