جمال المرأة بأعين الرجال

2021-06-19 | منذ 1 شهر

تعددت الآراء ولكن يمكننا أن نحسم رأي الرجال في هذا الأمر في ثلاث نقاط رئيسة:

الجمال الطبيعي يفوز

يفضل الرجال الفتيات اللاتي يضعن المكياج الطبيعي، الذي يبرز جمالهن دون مبالغة. فالمظهر الطبيعي ليس بالضروري أن يكون خاليًا من مستحضرات التجميل ولكنه يعتمد على لمسات خفيفة لإخفاء العيوب وإبراز الجمال.

 

البعد عن كل ما هو مصطنع

فألوان أحمر الشفاه الصارخة أو ظل العيون الفاقع أو الSmokey eye المبالغ فيها يعتبره كثير من الرجال بمثابة أشياء منفرة وليست جذابة لأنها تعتمد على طبقات غير حقيقة من مستحضرات التجميل.

الحفاظ على الجمال

المبالغة في استخدام مستحضرات التجميل قد يضر ببشرة المرأة ويجعلها تتقدم في السن بشكل أسرع. فمن الأفضل الحفاظ على شبابها وانتعاشها من خلال المنتجات التي تغذيها وتشرقها وبهذا سيدوم الجمال الذي يحب أن يراه الرجل على المدى الطويل.

 

في النهاية، يمكن للمرأة أن تفعل ما تريد بالماكياج. بينما يحق للرجال إبداء آرائهم، فإن هذا لا يعني أنه يجب على النساء تغيير عاداتهن لإرضاء الرجال. فلكل امرأة الحق في فعل ما تراه مريحًا لها ويستقبلها من يحبها حقًا. وفي حقيقة الأمر، ما زال الرجال يفضلون بعض الماكياج الخفيف على عدم وجود مكياج على الإطلاق. ويختلف كل رجل في ذوقه فليس هناك جمال مطلق أو ذوق مطلق فالأمر نسبي ويعود إلى الذائقة الشخصية لكل فرد. ما يهم حقًا هو الشعور الداخلي بالجمال والثقة والسعادة، فهذا أفضل مكياج يمكن أن يضعه الشخص.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي