شراكة سحابية بين أمازون وفيراري الإيطالية للسيارات

2021-06-19 | منذ 1 شهر

أصبحت شركة خدمات الحوسبة السحابية أمازون ويب سيرفس الموفر الرسمي لخدمات الحوسبة السحابية لشركة صناعة السيارات الفارهة الإيطالية فيراري.

ووقعت شركة أمازون ويب سيرفس التابعة لمجموعة أمازون الأمريكية العملاقة للتجارة الإلكترونية اليوم الجمعة، اتفاقا مع فيراري لكي تقدم لها خدمات الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.

وقالت الشركتان الأمريكية والإيطالية إن الصفقة ستسرع وتيرة الابتكار في مختلف قطاعات شركة فيراري.

وتستهدف فيراري استخدام البنية التحتية وخدمات أمازون ويب سيرفس بما في ذلك قطاع أمازون ويب سيرفس أوروبا في مدينة ميلانو الإيطالية لتسهيل عمليات تصميم واختبار سياراتها.

ويعتزم فريق سكودريا فيراري لسباقات سيارات فورمولا 1 الاستفادة من خدمات أمازون ويب سيرفس لإطلاق منصة للتواصل مع الجمهور رقميا عبر تطبيقه على أجهزة الهاتف الذكي.

ومن المقرر أن تستثمر الشركة الأم أمازون الأمريكية العملاقة للتجارة الإلكترونية نحو 350 مليون يورو بإيطاليا في 3 مراكز عمليات في مناطق لومباردي وإيميليا روماجنا وبيدمونت بإيطاليا، وفقا لبيان الشركة الصادر مطلع شهر يونيو/ حزيران الجاري.

ومن المتوقع أن يتجاوز إجمالي القوى العاملة في الشركة 12 ألفا و 500 موظف خلال العام الجاري.

وتعد شركة فيراري واحدة من رواد الشركات المصنعة للسيارات الرياضية وسيارات الطرق، والتي تم تأسيسها في مارانيلو بإيطاليا، وقد صنعت الشركة أول سيارة لها عام 1947، وتم تصنيف فيراري كأقوى علامة تجارية في العالم من قبل براند فايناس عام 2014.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي