“البانجو والتامول” بروتوكول فعّال لعلاج كورونا حسب زعمه الكذاب

في وقاحة لانضير لها : فيديو لتاجر مخدرات مصري يدعو لشراء الحشيش

2021-06-15 | منذ 1 شهر

صورة تعبيرية لتجارة المخدراتالقاهرة - تداول نشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي في مصر مساء الثلاثاء 15 يونيو/حزيران 2021 مقطع فيديو لأحد تجار المخدرات، وهو يضع بضاعته من المخدرات أمامه ويدعو المشاهدين إلى شرائها.

مقطع الفيديو انتشر بشكل سريع بين منصات التواصل الاجتماعي، وقد تضمن مقطع الفيديو وجود أسلحة نارية أمام تاجر المخدرات، وهو يقول إن المخدرات تساعد على زيادة المناعة والقضاء بشكل كامل ونهائي على فيروس كورونا.

الشاب الذي ظهر في مقطع الفيديو، في الثلاثين من عمره، يجلس على كنبة خشبية ويستعرض بضاعته من المخدرات وأمامه أموال كثيرة، وقال في الفيديو: "البرشام والحشيش بيزود المناعة وبيقضي على فيروس كورونا اللي أصاب الملايين".

تاجر المخدرات كذلك قال في مقطع الفيديو: "إحنا بنبيع مخدرات في بيوتنا بدل ما نسرق أو نقطع الطرق، وبنبيع عشان مرار كورونا"، مضيفاً أنه يستعين بالأسلحة النارية لحماية تجارته، ذاكراً رقم تليفونه المحمول للتواصل معه.

في المقابل نقل موقع القاهرة 24 الإلكتروني الخاص عن مصدر أمني قوله إنه جار فحص مقطع الفيديو الذي تداوله عدد من مستخدمي موقع "فيس بوك" لمواطن يروج لتجارة المخدرات.

أضاف المصدر أنَّه تم تكليف ضباط إدارتي الأمن العام والمخدرات ومباحث الإنترنت بالكشف عن هوية الشخص الذي ظهر في الفيديو وتحديد تاريخه، وتقديمه للنيابة العامة، إضافة إلى مخاطبة بعض مراكز الشرطة لتحديد مكان المقطع المصوَّر.

الشاب قال كذلك: "السلام عليكم وكل سنة وأنتم طيبين، في كلمتين عايز أقولهم ليكم لو محتاجين مصلحة حشيش، مصلحة أفيون، مصلحة بودرة، أنا تحت أمركم وأنا بعمل كدا عشان كورونا وربنا يخرجنا منها على خير"، متابعاً: "كل حاجة موجودة وبالكمية اللي أنت عايزها".

فيما أضاف: "البروتوكول لعلاج كورونا تاخد واحد تامول.. وسيجارة حشيش وتُمن بانجو، ولما يكون المكيفات والمخدرات أكتر، وكل حاجة معانا وبدل ما نسرق تبيع في بيتك وتقعد محترم والرزق على الله، وكل حاجة زي ما أنتوا شايفين، وإيه نعمل تاني للمرار ده".



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي