أهمّ ما قدّمه صانعو الموضة للوك العطلات في مجموعات الريزورت 2022

2021-06-12 | منذ 4 شهر

دور الأزياء العالمية تحرص دوماً على أن تكون خزانتك مجهّزة لتعيشي كلّ مناسبة وتتألّقي بها كما يجب، فكيف لو كانت العطلات والأسفار الصيفية والرحلات؟

هذا الأسبوع، كان حافلاً حيث أطلق بعض صانعي الأزياء مجموعة الريزورت 2022 التي ستلزمك من أجل الصيف القادم. صحيحٌ أن صيف 2021 ما زال في بداياته، لكن صيحاته معه وأنت الآن قد حضّرت نفسك جيّداً من حيث الملابس والترندات والأكسسوارات التي لا بدّ من أن تكون موجودة في خزانتك.

في الحديث عن مجموعات الريزورت 2022، اخترنا اليوم في حديثنا أن نجمع لك بعض من أفضل وأجمل اللوكات التي سننتظرها بفارغ الصبر خلال الموسم القادم، والتي سنتوق فعلاً لاعتمادها وتنسيقها بطريقة عصرية وأنيقة.

كارولينا هيريرا

في تشكيلة الريزورت 2022 من كارولينا هيريرا CAROLINA HERRERA، يحتفي ويس غوردون بروعة الحياة، حيث اعتمد باليت ألوان قوية للغاية مثل الأصفر والفوشيا والبرتقالي والأحمر إلى جانب عنصر الحيوية في الكشاكش التي أضافها إلى أطراف الفساتين ونقشات الزهور والتقليمات، وهذه الأوشحة تحوّلت إلى أكسسوارٍ أُغرمنا به فعلاً.
كذلك منحنا في التشكيلة ذاتها ما يناسب الأجواء المسائية والمرأة الكلاسيكية في تصاميمٍ طغى عليها اللونين الأبيض والأسود وربطات الفيونكا وبتلات الزهور من الأورغانزا الراقي.

ERDEM

يحافظ المصمّم Erdem Moralioglu دوماً على هذا الطابع الكلاسيكي في تصاميمه وفي مجموعة الريزورت 2022، فكانت الحصّة الأكبر لفساتين الساتان مع نقشات الزهور والقفازات الجلدية. أكثر ما لفتنا في هذه الفساتين قصّتها المنسدلة وحذاء الـ brogue الجلدي الأسود بدلاً من الكعب العالي، وكأنه يريد لامرأته أن تبقى مرتاحة وأنيقة في الوقت ذاته.

Zimmermann

برأينا تشكيلة Zimmermann للريزورت 2022 هي مثالية لشنطة العطلة. هي غنية بالنقشات والأزياء بحدّ ذاتها كالفستان القصير أو ذلك المكشوف على الكتفين وستايل الـBralette مع السروال العالي، عدا عن الألوان اللافتة التي تناسب الصيف والجلسات الطويلة تحت أشعّة الشمس.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي