جاكيت البلايزر السوداء بأسلوب المؤثّرات لإطلالة عملية مُتقنة

2021-06-10 | منذ 7 يوم

هناك بعض القطع التي فعلاً تُعد خالدة في خزانتك. أنت تريدين لإطلالة الدوام ولوك السهرة ولوك العزومات مع صديقاتك أن ترتدي شيئاً يكون ملائماً ومريحاً وطبعاً عصرياً: إنها جاكيت البلايزر السوداء.

هذه الجاكيت أثبتت أنها ضرورية، لا بل أساسية في خزانتك لكلّ المواسم، سواء اخترت أن ترتديها مع ملابسك الشتوية أو مع أزيائك الصيفية. أكثر من ذلك، تبيّن لنا أن الكثير من منسّقي الأزياء يجدونها الخيار الأنسب في اللحظة الأخيرة من عملهم لأي سهرة أو حتى لإطلالة السجادة الحمراء عندما تتحوّل إلى فستانٍ قصير جريء مع المجوهرات الماسية اللامعة.

الجاكيت بأسلوب مؤثّرات الموضة

مؤثّرات الانستغرام أطلقن العنان لأنفسهن عندما قرّرن أن يرتدين جاكيت البلايزر السوداء، وكلّ منهن عملَت على تنسيقها بأسلوبها الخاصّ والأنيق.
 

  • علا فرحات: حوّلت علا فرحات جاكيت البلايزر إلى فستانٍ أسود قصير مع الجوارب السوداء المثيرة لتكون إطلالتها ملائمة للسهرات المسائية.
     
  • نتالي فنج: من أجل اللوك اليومي والبسيط، نسّقت نتالي فنج جاكيت البلايزر مع سروال الدنيم وتوب بيضاء بسيطة. وللمسة من العصرية، ارتدت القبعة، فما رأيك بإطلالتها؟
     
  • العنود بدر: ارتدت العنود بدر جاكيت البلايزر السوداء بنقشة البولكا دوت فوق الفستان القصير. فما رأيك بهذا الستايل لإطلالة السهرات الصيفية القادمة؟
     
  • ريما زهران: أبقت ريما زهران إطلالتها ضمن الإطار الكلاسيكي، حيث اعتمدت جاكيت البلايزر السوداء منOFF WHITE مع سروال من الساتان الأسود. هذا اللوك يمكن أن يلهم المرأة الهادئة لإطلالة الدوام.


إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي