توقعات الأبراج لشهر يونيو 2021 على الصعيد المهني

2021-06-05 | منذ 4 شهر

يحمل شهر يونيو من العام 2021 للأبراج، العديد من المفاجآت السارة والتغيرات الجذرية على الصعيد المهني، وفق توقعات خبيرة الأبراج ماغي فرح. وللمزيد حول أبرز التوقعات لهذا الشهر، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في الآتي:

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر يونيو2021 مهنياً

برج الحمل

عزيزي الحمل، عليك أن تنتظر حتى تاریخ الثاني عشر من هذا الشهر، لكي تستقيم الأمور معك. تشعر بالتعب في أوائل الشهر ثم تكون الحوافر مهمة جداً للقيام بما ترغب لتحقيق الطموحات، وذلك بسبب دخول کوکب مارس إلى برج الأسد وهو برج ناري مثلك، وهذا من شانه أن يحثُك على العمل ويعزز اندفاعك في وقت يتراجع فيه مارکور حتى تاريخ الثالث والعشرون وقد يعرقل بعض الخطوات. لكن، كون مارس أقوى من ماركور في هذه الفترة سيجعلك أكثر قدرة على الإنتصار على بعض المتاهات والمصاعب الصغيرة. قد تكون غير قادر على التعبير عن نفسك بطريقة صحيحة، لكن الأمور تتجه نحو الأفضل. تتمتع عزيزي الحمل طوال الوقت بوعي كبير وبدعم من حلفاء يوفرون لك الطاقة الإيجابية ويقدمون النصائح والأفكار المفيدة لك. يكمن الشرط الأساسي للنجاح في الصبر والهدوء وانتظار الأوقات الأفضل للتحرك وهكذا يطغى الذكاء على تصرفاتك. مطلوب منك التصرف بدبلوماسية طوال الشهر وخاصةً في الأيام العشرة الأولى، وعدم زجّ نفسك في نراعات عقيمة بل مراعاة الآخرين وتفهّم حاجاتهم ومطالبهم وهواجسهم. تكون مبادراتك مجدية اعتباراً من تاريخ الثاني عشر وهذا مهم جداً، تُقدم أفضل ما عندك ويتجاوب معك الآخرون في حين تشكو أنت من بعض التأجيل والتسويف ومراوحة المكان في بعض فترات الشهر. الكسوف الذي يحصل في تاريخ العاشر من هذا الشهر في منزلك الثالث ليس عاطلاً ويتحدث عن شؤون فكرية وإعلامية وثقافية تهمك كثيراً. يُشكل القمر المتزامن مع الكسوف في برج الجوزاء مربعاً مع نبتون، في حين يُشكل مارس تنافراً مع بلوتون ما يُولِّد أجواء ضاغطة كبيرة على الصعيد العام، وأما في ما يخص الكسوف فيتحدث عن قدرات هائلة في مجال التربوي والتعليمي، كما يتحدث عن تغييرات تتعلق بأولادك. تُحقق النجاح في كل المجالات ويسطع نجمك إذا كنت من المشاهير أو العاملين في الحقل العام.

برج الثور

عزيزي الثور، مطلوب منك تخفيف النمط في شهر يردع تحركاتك وحماستك ويجعلك تعيد حساباتك قبل المباشرة في أي عمل. تجدّ نفسك عالق بين محرمات كثيرة بسبب کوکب ساتورن الذي يحد من إمكاناتك بسبب تراجعه في آواخر شهر آيار، ويُعرَضك لصراع مع بعض المعترضين على نشاطاتك. عبثاً تعاند أو تحاول فرض مشيئتك. من الأفضل قبول بعض الشروط ومسايرة بعض الأوضاع والظروف والتكيف مع التغييرات التي قد تُفرض نفسها. تستفيد من فرص بدل مقاومة ما يحصل بصورة عقيمة. لا شكّ أن جوبيتير في برج الحوت يحميك ويوفّر لك فرصة أخرى للتحليق ولإثبات ذاتك وخوض مفاوضات أكثر واقعية من السابق بعيداً عن الأوهام بسبب إدراكك للوقائع الفعلية والأمور الموضوعية. يَعّز عليك عزيزي الثور أن يُعطّل أحدهم أحلامك أو مسيرتك. تشعر في صعوبة تطرأ بين الحين والآخر أمام تنفيذ بعض المشاريع المالية والمهنية، وهذا لا يعني أنَّ الفلك لا يتحدث عن إزدهار، لا بل هناك نجاح وقِطاف لثمار جهودك. الكسوف الذي يحصل في برج الجوزاء في العاشر من هذا الشهر، يعني في منزل المال بالنسبة لك يُشير إلى تغييرات مادية تُلقي الضوء على أخطاء قد تكون قد ارتكبتها. تُعالج مسألة على الصعيد المالي.

برج الجوزاء

تتأرجح هذا الشهر صعوداً ونزولاً، وتجد نفسك أمام بعض الاستحقاقات ويُساعدك كوکب مارکور المستقّر في برجك متقدماً أو حتى متراجعاً على فهم بعض الظروف وتحليل بعض الأوضاع بحكمة وموضوعية وبقدرة على إستيعاب كل زوايا المواضيع بوعي تام. يدعم کوکب مارس خطواتك اعتباراً من تاريخ الثاني عشر. مصائب قوم عند قوم فوائد، وإذا كان مارس يُعاكس برج الثور فيدعمك أنت حتى آخر الشهر ويُحفزك على السعي والمبارزة والإنفتاح على بعض المجالات الغريبة عنك أو الأجنبية أو على التعاطي مع بعض الحكومات أو المراجع النافذة، والمطالبة بحق أو الدفاع عن بعض القضايا مُزوّد بإلهام كبير. قد تُتهم هذا الشهر في الوصولية وهذا ما تُسميه أنت طموح وسعي لإنجاح بعض الخطوات التي تراها بنَّاءة حتى ولو سحقت الآخرين. لا شك أنك قادر على النجاح لكن يخشى من إحباط قد يطالك أو من مبالغة في تجريمك أو تحميلك بعض المسؤوليات. قد تكمن مشكلتك في عدم إصغائك إلى حاجات الآخرين أو إلى تراجعك في حال خُيِّب أملك، مع أنّ الفلك يحمل إليك وعود عزيزي الجوزاء وأيضاً وآمالاً جديدة وآفاق يجب أن تُحسن التصويب عليها. يسجل هذا الشهر كسوف بتاريخ 10 في برجك ملازم لكوكب مارکور، ويفرض عليك التحفظ خاصةً بين تاريخ الخامس حتى تاريخ العشرون على أقل تقدير. شيء ما يتغيّر في أوضاعك أو ربما يطرأ حدث يجبرك على إحداث هذا التغيير، وقد يأتي في الشكل أو حتى في المضمون وذلك على مدى الأسابيع والأشهر القادمة، وهذا ما يشير إليه الكسوف. يتجه بعض مواليد الجوزاء إلى تغيير نوع عملهم وتكون لهم قصة مهمة مع أحد أفراد العائلة أو يعيشون فترة درامية مع بعضهم الآخر، مطلوب الحكمة في التصرفات والتروّي وعدم جذب المشاكل لأنفسهم. هذا لا يعني أنَّ الشهر لا يحمل بعض الأفراح، لا بل تحرز أرباحاً إبتداءً من تاريخ الواحد والعشرين وتحقق نجاحاحت في عمليات البيع والترويج أو الكتابة أو التجارة وفي شؤون تربوية وثقافية. يشير فينوس الموجود في برج السرطان معظم أيام الشهر، إلى وفرة في المال كما إلى مكاسب كثيرة تحرزها عن طريق الأعمال بفضل حدث لا يُخطىء.

برج السرطان

عزيزي السرطان، يغمرك هذا الشهر بدفئه وبآفاقه الحلوة خاصة من تاريخ الثالث حتى السابع والعشرون ويجعل أعمالك تُحلّق والأخبار تأتيك تباعاً بشكل إيجابي جداً، خاصة من تاريخ الثالث حتى الحادي عشر. الجو العام بمجمله جيد ويطمئنك ويولد حنين وتوق إلى التلاقي مع اصدقاء قدم وإلى التعرف إلى أصدقاء جدد تتفق معهم ويغذون فكرك وروحك ويحملون إليك أفكاراً بنَّاءة وجيدة ويجعلونك أكثر تفاؤلاً. يُعد هذا الشهر مناسباً للبدء باستثمارات مالية وبمفاوضات تقودك إلى تغيير ما يجب أن تعمل له أو الإحتفال بمناسبة جميلة أو التحليق بنجاح وبجاذبية وحب. تنتظرك سعادة وازدهار وأرباح وفرص تأتي إليك بدون إنذار. تشعر بحريتك أكثر من أي وقت مضى وبإشراق يجذب إليك العائدات. حان الوقت لكي تعمل وتعلم ما تريد وبدون قيود عانيت منها في السابق، وأهلاً بهذه الحرية التي توفّر لك السعادة والتي تدفعك إلى التصرّف بدون النظر إلى الآخرين أو إلى موافقتهم. اهتم بنفسك ولا تبالي إذا اتهمك أحدهم بالأنانية. أنت تعطي من كل قلبك ويحقّ لك في وقت ما أن تُفضل مصلحتك على أي مصلحة أخرى. يؤثّر الكسوف على الوضع المادي وربما تغیّر استراتيجية معينة على أثره، وبما أنه يشكّل تنافر مع نبتون ومارکور فيحذّر من بعض المخاطر أثناء سفر ما، ويحثّ على دراسة كل المعطيات قبل التحرّك. لا شك أنه يشير أيضاً إلى تغيير في العمل وفي المسار كما إلى بعض الأخبار الدرامية التي تخص زميلاً لك أو مُقرّب أو إلى بعض الأحداث العامة التي تؤثّر مباشرة على توجهاتك.

برج الأسد

عزيزي الأسد، التجرية مدرسة تكلّف دروسها ثمناً باهظاً، وهذا ما تستنتجه في هذا الشهر، الذي يجعلك تستفيد من بعض الدروس التي لقنتك إياها التجارب الماضية، والتي تكون مُجدية جداً في هذا الشهر الجميل الملامح والذي يُبشر بانفراجات وأوضاع جيدة جداً. يراوح کوکب مارکور مكانه في برج الجوزاء في حين يدخل کوکب مارس إلى برجك بتاريخ الثاني عشر. هذا المشهد الفلكي مهم جداً تتعلم من دروس الماضي وتوظف معلوماتك في مجال مثمر حالياً للغاية. قد تلاحق هدف معين وتحتل منصب أو تُكلّف في مهمة عامة، وتُتاح لك فرصة إستثنائية وحظوظ لكي تحلق عالياً جداً، خاصة في النصف الثاني من الشهر. ثق بنفسك وبمن تحب وحاول أن تعيش أوقات حلوة متكيفاً مع الأحداث التي تتسارع أيضاً في هذا الشهر. عالج الأخطاء بسرعة حتى لا يتحول الخطأ إلى خطيئة، وانتبه على نفسك حتى ولو كان من حولك يتمتعون بقدرات ذهنية كبيرة. النجاح ينبع من ذاتك حالياً، وآن الآوان لإحداث تغييرات في حياتك الشخصية والعائلية. تراجع الكواكب وخاصة كوكب ماركور يُعرقل بعض الخطوات وتضطر إلى التناغم مع هذه الاجواء بصبر. أنت قادر على التحكّم في كل الأمور من دون قلق أو خشية. يواجه كوكب مارس الموجود في برجك الكواكب الثانية ويحثُك على العمل ومواكبة التطورات ويجعلك أكثر جرأة وشجاعة في مواجهة أي مستجدات. حاذر من التسرّع في اتخاذ أي قرار أو حرق المراحل وأعطي الوقت لكل خطوة تُقدم عليها. لا تُسبب لنفسك حوادث أو نزاعات على أثر طيش أو هوس أو جموح. الكسوف الذي يحصل في برج الجوزاء في العاشر من هذا الشهر، يتحدث عن بعض التغييرات الجيدة وعن المبادرات الفردية التي تقوم فيها رغم اعتراض البعض. وحدك ايها الاسد أين تكمن مصلحتك، وعليك ان تعلم أنَّ كل كسوف يؤثر عليك جداً؛ وذلك لأنّ كوكب الشمس هو كوكبك، ويعني الكسوف هذا أحداث إستثنائية تحصل في حياتك وفي حياة المحيطين حولك. يتبدل أمراً في حياتك ويكون أساسياً، وتضطر إلى إعادة النظر في قرار أو تتدخل في اللحظة الأخيرة لتصحيح وضع عائلي أو مالي. يتحدث أيضاً الكسوف هذا، عن تجارب يمر فيها بعض الابناء لمواليد الاسد أو أحد الوالدين أو إحدى الشقيقات أو الأشقاء، وعن بلبلة قد تحصل في مكان عملهم أو أحداث طارئة تكون درامية في بعض الأحيان، ومهمة جداً في حياتهم الإجتماعية، وتواكبها أنت بحرص وإهتمام كبير. لا يمر أسبوع في هذا الشهر دون أن يحدث حدث مهم يقلب المقاييس.

برج العذراء

حاول يا عزيزي العذراء إنجاز أعمالك قبل تاريخ الحادي عشر، إذ يكون المناخ جيد ودافىء ويحثك على العمل بغزارة ويجعل أمورك أكثر انفتاحاً من النصف الثاني من الشهر. يُعاكسك هذا الشهر أيضاً کوکب جوبيتير الذي إنتقل مرحلياً إلى برج الحوت في حين أنّ الشمس حتى تاريخ الواحد والعشرون في برج الجوزاء لا تلائمك. زد على ذلك كوكب مارکور الذي يراوح مكانه في برج الجوزاء أيضاً، ما يشكل تنافر قد يؤدي إلى بعض عمليات التأجيل وسوء التفاهم، كما إلى بعض السهو والغلط في حساباتك وفي تقديرك لبعض الأمور. وحده کوکب فينوس يواسيك ويجلب إليك الأفراح العاطفية خاصة من تاريخ الثالث من هذا الشهر حتى تاريخ السابع والعشرون، ويسكن في هذه الفترة برج السرطان المتناغم معك ويكون أيضاً على علاقة جيدة مع مارس حتى تاريخ الحادي عشر وتحديداَ بين تاريخ الثالث والحادي عشر، لتكون هذه الفترة قصيرة لكنها زاهرة بالآمال والتطلعات الإيجابية والمفاجآت الحلوة. يسجّل هذا الشهر كسوفاً في برج الجوزاء يتناغم مع کوکب مارکور ويجعلك مضطراً إلى إعادة النظر ببعض الإنجازات وإلى الإهتمام بصحتك والتكيف مع تغییرات قد تحصل في المجال الذي تعمل فيه. قد تمرّ المؤسسة أو المرجعية التي تنتمي إليها بأزمة ما وتشارك ربما أنت في إيجاد بعض الحلول أو يُستعان بك لفض نزاع. لن يجعلك الكسوف هذا غير مبالياً وسيؤثر عليك جداً ويطلب منك التروي في شؤونك الحياتية ورغم ذلك تتاح لك فرصاً لا بأس بها خاصة وأنّ فينوس وهو كوكب المال يستقر في برج السرطان ويجلب لك الأرباح ويجعل طريقتك بجني المال جيدة جداً وإتصالاتك الإجتماعية والمهنية مناسبة. قد تفكر في طريقة مختلفة وغير تقليدية وتتوصّل لإيجاد حلول لبعض المشاكل التي تطرأ على غير انتظار. تستعين ببعض المقربّين لإعانتك في مجال مالي أيضاً.

برج الميزان

تتغيّر قواعد اللعبة في هذا الشهر الذي يحمل بعض التوتر والإشكالات ولو كانت صغيرة وعابرة. تشعر أنّ نشاطاتك عالقة وذلك حتى تاريخ الحادي عشر، وتضطر إلى إحداث بعض التعديلات على خياراتك السابقة. إلا أنّ الكواكب مجتمعة في أبراج هوائية تًناسبك وخاصةً أنّ کوکب مارس سينتقل إلى برج الأسد بتاريخ الثاني عشر، فيجلب إليك الحلول ويجعلك أكثر وعياً ونضجاً واستعداداً للنقاش حتى ولو كان النمط بطيئ والوعود قليلة ونادرة مقارنةً مع الأشهر السابقة. تتحمّل مسؤولية جديدة وتطل على بعض الإتفاقات المفيدة بين الثاني عشر وآخر الشهر. أما الفترة الأكثر وعداً فتقع بين تاريخ الثاني عشر وبين تاريخ الواحد والعشرون، وتجلب فرصاً جيدة عليك إاستغلالها بسرعة، ولا تؤجّل اتخاذ القرار بشأن الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. يُسجل هذا الشهر كسوفاً بتاريخ العاشر في منزلك التاسع ويكون جيداً بالنسبة لك، ولا يحمل ذبذبات سلبية. لكن! قد يؤثّر على بعض أصدقاؤك من برج القوس والعذراء والحوت، فتطلع إلى بعض التغييرات التي تطالهم أو تطلع على بعض الشؤون القضائية. تتأثّر مؤسسات كثيرة في الكسوف هذا، ويُحاول البعض الإيذاء وهذا الشيء على المستوى العام.

برج العقرب

عزيزي العقرب، کن حاضراً لاستقبال بعض الفرص التي لن تبخل السماء بإرسالها إليك أو بعض العروض التي قد تكون مجدية جداً، إذا درستها بحدسك الممتاز والحضور الذهني الذي تتمتّع به، ومعرفتك بكل الشروط اللازمة لذلك. ما زال جوبيتير في الحوت يدعم أعمالك والشمس في السرطان تضيء على علاقاتك الشخصية والمهنية، يرافقها ماركور في الجوزاء والذي يحيطك بإحساس عالي وجاذبية مطلقة في حين أنّ فينوس في برج السرطان بين تاريخ الثالث والسابع والعشرون، يحمل إليك الحب والإشراق والسحر والرونق والتألق. تفيض حماسة وحيوية، خاصةً في الأيام العشرة الأولى، وتُقبل على تغييرات من كل نوع تجعلك أكثر إطمئناناً وتفيدك في كل مساعيك. حاول أن تستقبل كل جديد بثقة وإيجابية؛ كونه يأتي لمصلحتك على الأرجح. استفد من الأوقات الحلوة التي يوفّرها الفلك لكي تفرض ذاتك وتُلقي الضوء على إنجازاتك وإنتصاراتك. يجب عليك أن تكون ذكياً وتُلفت نظر أشخاص ربما غير منتبهين لك.

برج القوس

قد يحذرّك العقل مما يجب تجنبه، لكن القلب وحده يُملي عليك ما يجب فعله، ينطبق هذا القول على ما سيحصل معك في هذا الشهر الذي يجب أن تتجنّب خلاله عمليات التأجيل والتسويف والخلافات. تختار اللقاءات الحلوة والرومانسية التي تتوفّر لك بين فترة وأخرى. هناك فرص تأتيك في أوقات غیر منتظرة كأنك تمر في فترة إستراحة. لا المشاريع الكبيرة متوفّرة حالياً ولا العقبات الضاغطة تمنعك من الأحلام والتخطيط للمستقبل. لا تراهن على وهج كبير ولا على تألُّق وإنجازات وإنتصارات، بل ركّز على الحوار وتبادل الآراء ومحاولة تقريب وجهات النظر وبلوغ بعض الأهداف عبر إظهارك كفاءات ومواهب شتی. تستعيد حرية التصرّف رويداً رويداً، ولكن الفلك ما زال يتحدّث عن تنافر بعض الكواكب معك كجوبيتير ومارکور بالإضافة إلى الشمس، ما يعني أنَّ أحداً غيرك يخطف الضوء ويُعتّم على بعض مشاريعك أو يحجب عنك النور فتتأرجح بین وعود وتحفظات وبين تقارب وتباعد. يُخشى من أن تلتبس عليك الأمور أو من تشويش على أفكارك وتطلعاتك. تعيش حالة حيرة أمام بعض الخيارات. يسجّل کوکب ساتورن تراجع من آواخر الشهر الماضي ويفرض عليك نمطاً بطيئاً بعض الشيء في شؤونك المالية، ما يُحتّم عليك تجنّب عمليات الشراء والبيع والإستثمارات ويفرض عليك درس كل الخيارات بإمعان وعدم التصرّف أو التسرّع بالتوقيع على بعض العقود.

برج الجدي

يُقال أنَّ المهارة للإنسان أهم من القوة، وتكمن المهارة في موهبة استشراف نهايات كل شيء والنظر إلى البعيد، هكذا أنت عزيزي الجدي، من أكثر الأبراج التي تنظر بعيداً، وترى أمامك الطريق منيرة وتعلم أين تريد الذهاب وكيف ومتى، ولو بخُطى بطيئة. عليك أن تدرك أكثر في هذا الشهر أموراً مستجدة ومعالجة ما يحصل في وعي وحكمة وروية. تهبك الأفلاك القدرات وقد يتوجب عليك في بداية الشهر مسايرة بعض الأطراف والتكيف مع بعض المستجدات ومراعاة بعض الخواطر؛ تجنباً لنتائج ربما لا تكون في مصلحتك. تُطاردك أفكار متنوعة ومتناقضة طوال هذا الشهر، كأنك تترقب شيئاً سيحدث او كأنك ترى في بعض السطحيات الهادئة شيئاً ما يتحضرّ. لا شك أنك تمرّ بفترة متغیرات مهمة تؤثر على حياتك بمجملها. لكن هذه الأمور تأتي متخفية وتختبئ وراء مراوحة المكان أو بعض التأخير في خطوات لا ترى سبباً لها. تتبدّل الأمور اعتباراً من تاريخ الثاني عشر ويبرز حسك الإنتفاضي في هذا الوقت لمواجهة بعض الثغرات. عليك أن تلتقط الإشارات وأن تفهم ما يجري من بعض التفاصيل، هكذا تحصل على أجوبة لتساؤلاتك وربما تتصدى لبعض المناورین وتستدرك أهدافهم قبل فوات الآوان. يُسجل هذا الشهر كسوفاً بتاريخ العاشر في منزلك السادس أي في برج الجوزاء ويولدّ شيئاً من الضبابية في حياتك ويجعلك تلاحق قضية صحية تخصّ أحد المقربين، أو ربما تُجرى لك عملية جراحية أو تخضع لبعض العلاجات على أثر صدمة ربما أو وضع يتطلب العناية الفائقة. قد يستهدف الكسوف هذا وضعك المهني خاصة أنَّه يتم في برج الجوزاء تماماً في نفس مكان ماركور المعاكس لكوكب جوبيتير في الحوت، وهذا الطالع الفلكي يجعل تفكيرك مشوشاً قليلاً ويتطلب إعادة النظر في بعض ما بنيت أو يجعلك مهتماً في قضية تخص أحد الأبناء أو يُولد نزاعاً مع المحيط وهذا يتطلب الصبر. من المحتمل أن تطرأ تغییرات مهمة في مجال عملك أو مهنتك او في علاقتك مع بعض العاملين أو الموظفين أو المرؤوسين. تكون الفترة هذه دقيقة جداً؛ إذ يتأجل سفر أو تضطر لإلغائه أو تعالج وضع تقني ربما أو علاقة لك مع بعض الأجانب أو الزبائن. لا تخشى من هذه التوقعات، الوضع المالي جيد وکوکب مارس الذي يدخل إلى برج الأسد بتاريخ الثاني عشر، يخفّف من المواجهات والنزاعات ويولّد حماسة كبيرة تدفعك لتحدي الأقدار وتحمل إليك شعبية كبيرة فتفرح بعلاقات شخصية وعائلية وعاطفية.

برج الدلو

عزيزي الدلو، الحاسد لا يغفر لك كفاءتك، ويعاقبك لأنك نجحت أو لأنّ لديك موهبة أو تتفوق عليه. عليك أن تتقبل إنتقاد من يغار من نجاحك ويُحاول أن يُسيء إلى سمعتك. كن حاضر للدفاع وسط مناخ يشعرك ببعض البلبلة ويتسبب بإحراجات وإرباكات لست مستعداً لها. لكن الوضع ليس سيئ بقدر ما يتراءى لك، إنما يثير ضوء يُلقى عليك نقمة بعض المعترضين أو الأخصام. لحسن الحظ أنّ ماركور في برج الجوزاء مع الشمس حتی تاریخ الواحد والعشرون، يضيفان عليك سحراً خاصاً ويحمیان مصالحك بتوفير قدرة إستثنائية على الحوار والدفاع والتصدي لهؤلاء ببلاغة وحسن الأداء وإيجاد الذرائع المقنعة. يُسجل هذا الشهر كسوف بتاريخ العاشر في برج الجوزاء، يعني في منزلك الخامس وتكون إشعاعاته جيّدة عليك ولو أدت إلى تغييرات عامة في محيطك، إلّا أنّ هذا الكسوف يركز على علاقة شخصية لك خاصة وأنّ کوکب مارس ينتقل في هذا الوقت إلى برج الأسد في مواجهة برجك حتى يولّد بعض الإحتكاكات في حياتك الشخصية أو مع بعض الأفرقاء أو الخصوم، أو يجعلك تعالج أمراً طارئ أو مزمن تتضح صورته حالياً، في حين أنّ فينوس، کوکب الحب يسكن برج السرطان فلا يساعدك على مكافحة ما يجري ولا يدعمك في مواقفك.

برج الحوت

أن تجد نقطة الضعف عند كل من تتعاطى معه هو فن بحد ذاته للسيطرة على الإرادة. هذا ما تتقنه جداً عزيزي الحوت، فأنت تراقب بطريقة غير عادية وتكتشف الأعماق وتبحث عن نقطة الضعف عند الآخرين، تستفيد حالياً من هذه الموهبة؛ بسبب کوکب مارس الذي يدعوك لكسب التأييد أو الحصول على موافقة ما، أو المباشرة بحوار معين وربما برحلة مميزة للقاء بعض المرجعيات وحثّ الآخرين على تبني فكرة لك. يحدث ذلك وسط صعوبات تعاني منها ويكون مصدرها أولاً الكسوف الحاصل في منزلك الرابع أي في برج الجوزاء، بسبب أيضاً وجود مارکور المعاكس لنبتون وجوبيتير في برجك. تمرّ في بعض المآزق وبتجرية إستثنائية، وتُفاجىء بسوء تفاهم أو التباس أو تأخير في موعد أو تأجيل في بعض الوعود، وتصطدم بإرادة بعض المقرّبين في العائلة وتواجه تغییر في العمل، أو استقالة أو إقالة أو فوضى يعاني منها مقر عملك ومخاوف من تفاقم وضع تحاول معالجته دون ضجيج. قد تسمع عن شأن مالي متأزم يطال أحد المقربين أو أحد الأبناء، أو يتعلّق الأمر بوضع صحي فتضطر إلى اعتماد علاج ما من بعد عوارض تشكو منها. لحسن الحظ أنّ جوبيتير موجود في برجك يكون داعماً لك في الأوقات الصعبة. بالإجمال هذا الشهر دقيقاً ويتطلب منك التعمّق في بعض الملفات وعدم الاستهتار بأي إشارات سلبية. تواجه بعض التناقضات في حياتك المهنية كما الشخصية التي تُعاني من المتاعب والمصاعب.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي