نصائح لاختيار العطر الذي سيرافقك في الصيف

2021-05-11 | منذ 1 شهر

منال جوهر

هل تساءلت يوماً لماذا يجب أن تختاري عطراً للصيف يختلف عن العطر الذي تضعينه خلال فصل الشتاء؟ الجواب هو أن فصل الصيف هو فصل الحر والمغامرات وحفلات الشواء والسهرات على الشاطىء وعطر يجب أن يلائمه ويتماهى معه. ولأن الحرارة تسبب تكسر جزيئات العطر بسرعة فإنك تحتاجين إلى عطر لا تتغير رائحته بدرجة كبيرة عندما تتكسر جزيئاته. كما أن العطور قوية الرائحة يمكن أن تسبب الانزعاج للآخرين في الصيف.

كل هذه الأمور تجعل من الضروري اختيار عطر ملائم للصيف يتميز بنغمات أنثوية ومنعشة وخفيفة.

إليك أمثلة عن عطور تصدرت لائحة أفضل العطور الصيفية لعام 2021 لتساعدك على اتقان اختيار العطر الموسمي المناسب

1- لا في إي بيل سوليل كريستال" La Vie Est Belle Soleil Cristal من "لانكوم" Lancome عطر دافىء وجذاب يتميز بنغمات الياسمين وزهر البرتقال واليلانغ يلانغ. بالإضافة إلى القليل من الفانيليا وجوز الهند ما يمنحه رائحة كريمية وحلوة برقة.

كما توجد نغمات الباتشولي والنرجس لتعطي عمقاً للرائحة.

2- عطر "ريفا سولار" Riva Solare من "بولغاري" Bulgari مستوحى من النزهات المسائية على الريفييرا الإيطالية

هو عطر مغري وخفيف ونظيف يستقر وقتاً طويلاً على البشرة بكل رقة.

3- عطر "سي إنتنس" Si Intense من "أرماني" Armani من نكتار التوت الأسود بالإضافة إلى وردة اسبارطا التركية كما بضم رائحة الباتشولي والبنزوين والفانيليا من أجل الدفء

إنه عطر حلو لكنه غير مبالغ فيه

4- عطر "توبروز نوي" Tubereuse Nue من "توم فورد" Tom Ford عطر خفيف بنغمات المسك. قاعدة العطر من مسك الروم ممزوج مع الياسمين والقليل من الفلفل والباتشولي ليعطي العطر حدة

5- عطر "أون جاردان أون ميديترانيه" Un Jardin en Mediterranee من "هيرمس" Hermes وضعه يجعلك تشعر بنسمات المحيط على بشرتك. ينضح بنغمات الحمضيات كحديقة متوسطية وما يجعل العطر مثيرا للاهتمام هو نغمات القاعدة التي تضم اوراق التين والأرز الأحمر والفستق والمسك.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي