برابوس روكيت 900 صاروخ عام 2021م

متابعات الأمة برس
2021-05-11 | منذ 1 شهر

 

تقوم العلامة التجارية برابوس ببناء سيارات خارقة عالية الأداء تعتمد على سيارات مرسيدس-بنز لأكثر من أربعة عقود. وقامت مؤخرًا بالكشف عن نموذج جديد لطراز مرسيدس "AMG GT 63 S"، وأطلق عليها تسمية برابوس روكيت 900  التي ستكون ضمن إصدار محدود جدًا لا يتجاوز عشر سيارات "ONE OF TEN"، وسيبدأ سعر السيارة الواحدة من 427000 يورو. 

وعندما اعتقد الكثيرون أن سيارة مرسيدس "AMG GT 63 S " الخارقة ذات الأربعة أبواب لا يمكن أن تعدل لتصبح أكثر قوة وإثارة  لحد الجنون، قامت برابوس بتعديلاتها على السيارة عبر مجموعة من التحسينات والترقيات التي شملت المحرك والهيكل، حيث وضعت في قلبها محرك برابوس V8 بشاحن توربيني مزدوج الجديد ذي الإزاحة المتزايدة لحد 4.5 لتر ونظام الحث الإجباري الجديد عالي الأداء بحيث يساعدان على إنتاج قوة 900 حصان.

 

طور مصممو برابوس الهيكل العريض لطراز برابوس روكيت 900 بناءً على سيارة الكوبيه بأربعة أبواب، واعتمدوا على المكونات المصنوعة من ألياف الكربون ذات القوة العالية والوزن الخفيف من أجل إعطاء السيارة المظهر الجريء.

تتميز واجهة برابوس روكيت 900 الأمامية الكربونية بمصدات ذات تصميم جديد يوحي بأنها أصبحت أوسع، بالإضافة إلى مآخذ الهواء ذات الحجم الأكبر التي تزود المحرك والمكابح الأمامية بالهواء لأغراض التبريد ، كما صمم الجناح الأمامي المدمج لتقليل رفع المحور الأمامي للسيارة بشكل ملحوظ

 وفي الخلف، بضيف الجناح الخلفي المصنوع من ألياف الكربون حوالي 8 سم إلى العرض الإجمالي للسيارة، ويلعب الجناح الخلفي دورًا هامًا في تحقيق التوازن الديناميكي الهوائي الأمثل للسيارة، و يضيف الجناح الخلفي و باقي اللمسات الرياضية على الهيكل الألواح الكربونية على جانبي المصد الخلفي وأغطية المرايا الجانبية المظهر الجذاب و الرياضي للسيارة.

تعتبر الإطارات العريضة عالية الأداء بشكل خاص مساعدة كبيرة في تحسين قوة الجر الممتازة لنظام الدفع الرباعي " 4MATIC+"، لذلك قام مهندسو التعليق بتطوير إصدارات خاصة من عجلات برابوس مونوبلوك Z  بالتعاون مع "Pirelli" بقياس 21 بوصة في الأمام و22 بوصة في الخلف، والمزودة بأقراص هوائية مصنوعة من الكربون الخام من أجل تحقيق مزيج مثالي بين الهيكل خفيف الوزن والقوة القصوى. 

برابوس روكيت 900  تحفة فنية فاخرة من الداخل

تتميز المقصورة الداخلية لسيارة برابوس روكيت 900 بلمسات فاخرة وتصميم حصري من برابوس تبرز فيه التفاصيل الرمادية الدقيقة التي تتباين مع الجلد الناعم المبطن باللون الأسود الملكي، وتتميز أسطح المقاعد والأقسام الداخلية لألواح الأبواب بنمط شعار "Crest" المطرز بدقة بالغة، ويشمل التصميم أيضًا الحصائر الأرضية وسجادة صندوق الأمتعة.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي