أسباب لتفضيل الرجال للنساء القصيرات مقارنة بغيرهن؟

متابعات الأمة برس
2021-05-10 | منذ 1 شهر

 

هل لاحظت من قبل أن جميع الأزواج الذين تراهم تقريبًا يكون الزوج طويلا والزوجة قصيرة؟ بالتأكيد! يفضل الرجال في أغلب الأحيان الإرتباط بالنساء القصيرات ولا نقصد أن الرجال لا يحبون الطويلات بل هناك رجال ينجذبون لهن أيضًا، لكن ما السر وراء تفضيل الرجل للمرأة القصيرة؟

يشعر الرجل بالقوة والسيطرة

الفتيات طويلات القامة يعطين إيحاء بقوة الشخصية والثقة والهيمنة والتي يمكن أن تكون مخيفة للرجال. ولكن تساعد علاقة الرجل بفتاة قصيرة على تعزيز ثقة الرجل بنفسه وإحساسه بالقوة مما يجعله يشعر بالتفوق.

يود الرجال أن يعتقدوا أنهم فرسان في دروع يأتون لإنقاذ شريكتهم. يستمتع الرجال بشكل كبير باعتماد الفتيات عليهم مما يجعلهم يشعرون بالرجولة وإحساسهم بالتفوق

 الرجال يفضلن حضن الفتيات القصيرات

يحب الكثير من الرجال معانقة الفتيات القصيرات مقارنة بالنساء طويلات القامة. يعترف الرجال بأن هناك شيئًا مرضيًا في احتضان الفتيات القصيرات بين أذرعهم مقارنة بالفتاة الطويلة. إنهم يحبون الطريقة التي يرتكز بها رأس الفتاة على صدرهم ويحبون وضع ذقنهم على رؤوسهم أثناء العناق

وعلميًا، عرض عنق الرحم للفتيات القصيرات يكون أقل من الفتاة الطويلة وهذا يجعل الرجال يعتقدون أنه يمكنهم الاستمتاع أكثر في العلاقة الجنسية. من الضروري أن يشعر الرجل أنه يمتلك براعة جنسية ويمكنه السيطرة على العلاقة.

النساء القصيرات تبدو أكثر أنوثة للرجال

قد يكون السبب وراء هذه الحقيقة هو التركيز العالي لمحتوى الإستروجين في أجساد الفتيات القصيرة. يُعتقد أن النساء طويلات القامة لديهن مستويات مرتفعة من هرمون التستوستيرون مما يجعلهن أقل جاذبية من الناحية العلمية.

نحن لا ندعي أن الفتيات طويلات القامة أقل جاذبية من الفتيات القصيرات، لكن التوازن الكيميائي والهرموني في الجسم يساهم كثيرًا في جذب الرجال الذين يفضلون أن يكونوا الأطول في العلاقة. تتميز النساء القصيرات بسمات أكثر هشاشة وحساسية وهي صفات أنثوية. 

الأعراف المجتمعية

هناك شيء يتعلق بقصر القامة للمرأة يجعل الرجل يشعر بالأمان في التجمعات الاجتماعية. الكل يريد أن يتوافق مع المعايير الاجتماعية وأن يتناسب مع المجتمع. هذه القاعدة الضمنية يتبعها جميع الرجال تقريبًا، خاصة الذين يهتمون بمعايير المجتمع. 

 

الشعور بالأمان 

غالبًا ما يرتبط طول الشخص بقوته وعادة ما يُرى الرجال على أنهم يتمتعون بهذه الصفات العضلية مقارنة بالنساء. وبالتالي، فإن الفتاة الطويلة تجعل الرجل يشعر بإنه ليس لديه القوة الكافية. ينظر الرجال إلى الفتاة الطويلة على أنها مستقلة وأكثر صرامة مما يجعلهم يشعرون بأنهم ليسوا ذات أهمية وهذا يمكن أن يؤدي إلى الشعور بعدم الأمان وعدم الثقة. كونه الشخص القوي في العلاقة يمنح الرجل شعورًا بالأمان وتفوقهم الجسدي.

 الشعور الملّح بحماية النساء القصيرات

تبدو النساء القصيرات أكثر نعومة وأكثر احتياجًا إلى الحماية كما يراها معظم الرجال. ليس هناك من ينكر أن المرأة القصيرة يمكن أن تكون شديدة وجريئة أيضًا ولكن يُعتقد أن النساء الأطول قادرات بما يكفي لحماية أنفسهن في حالة حدوث أي خطر رغم احتياحهن هن أيَضًا  إلى حماية الرجال. الأمر كله يتعلق فقط بالتصورات الذهنية المتأصلة.  يحب الرجال الشعور بحماية فتياتهم وإبقائهم في مأمن من الأذى.

 

النسب الجسدية

 يميل الرجال علميًا لاختيار شريكة لها نسب جسدية متناسبة. يفضل الرجال الفتيات الأقصر لأنه لديهن جسد متناسب، أو على الأقل يبدو أنهن يمتلكن جسدًا متناسقا. هذا لا يعني أن المرأة طويلة القامة غير متكافئة ولكن  تميل الفتيات الأقصر إلى امتلاك شكل الجسم المتوافق مع الساعة الرملية وهو المفضل لكثير من الرجال، وحتى إذا كان لديهن نسبة غير متسقة في الجسم، فلن يصبح ذلك واضحًا.

 الرجال يحبون المرح مع النساء القصيرات

يحب الرجال أن يكونوا مرحين بين الحين والآخر وأن يكون لديهم شريكة صغيرة. يمكن للرجال حمل الفتاة القصيرة بسهولة ووضع أقدامهم على خصرها ورفعها بشكل مضحك. في حين أن هذا لا يعني أن جميع الفتيات طويلات القامة ليست مرحات، إلا أن هناك شيئًا جذابًا في النساء القصيرات يجعلهن تبدو أكثر متعة في المرح.

 يعتقد الرجال أن النساء القصيرات ودودات

يُنظر إلى الفتيات الأطول كشخصيات تمتلك إحساسًا بالغطرسة والاعتزاز بنفسها، بينما يُنظر إلى الفتيات القصيرات على أنهن أكثر ودًا وتواضعًا. من الصعب على الرجال تخيل علاقة مع شخصيات تعطي انطباعا بالقوة والغطرسة والفخر بينما من الأسهل أن ينظر الرجال إلى النساء القصيرات أنهن تابعات لهم في العلاقة.

 

 

النساء القصيرات أكثر ظرافة

تشبه النساء القصيرات إلى حد كبير دمى الدببة المحببة المصممة للحضن والاستمتاع. إن مشاهدتهن وهن ينفجرن في الضحك مثل الأطفال الأبرياء أو النظر إليهن وهن يغضبن بشكل هزلي هو شيء لا يستطيع الرجال مقاومته.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي