من هو توأم روح امرأة برج الثور؟

متابعات الأمة برس
2021-05-08 | منذ 1 شهر

عندما يحكم كوكب الزهرة، كوكب الحب والجمال والرفاهية، برج المرأة الثور، فيجب أن يكون لديها معايير معينة لشريكها المثالي، وستفضل الإنتظار إلى الأبد حتى يظهر الشريك المناسب بدلاً من إضاعة وقتها في مباريات غير متوافقة. إذا كنتِ برج الثور وصادفك برج العذراء أو الميزان أو الحوت، فلا تخافي من منحهم فرصة، وفقاً لعلم الفلك والأبراج، من المرجح أن تكون الأبراج الثلاثة هذه هي توأم روحك.

من هو توأم روح امرأة برج الثور؟

المرأة الثور والرجل العذراء

تماماً مثل المرأة الثور، الرجل العذراء هو برج ترابي. لذا، العلاقة بينهما ناجحة، يسودها الانسجام والتفاهم والاحترام. تُظهر المرأة الثور نفسها وقدراتها وما تملك من كفاءة في علاقتها العاطفية. في حين أنَّ الرجل العذراء مرن وعملي ولن يهدأ حتى يتم تحقيق أهدافه، وهو من أشد المعجبين بها، ويُبهره حضورها المُلفت والمقترن دائماً بالمظهر الخلاّب الأنيق. يُحبها بعقله وقلبه، وهي تحبه بحسناته وسيئاته. كلاهما يبرعان في حقول المعلومات ويعشقان المغامرة والتنافس المُحبب، وهذا هو سرّ نجاح علاقتهما.

المرأة الثور والرجل الميزان

على الرغم من أنَّ الأرض والهواء لا يختلطان جيداً، إلا أنَّ اتصال الزُهرة يجعل هذه العلاقة ناجحة بين هذين البرجين. وعندما يجتمعان، يكون مقدار الطاقة ملموساً، وتكون علاقتهما جميلة وينجذب كل منهما للآخر، ويتفاهمان ويتآلفان في علاقتهما العاطفية. تمنح المرأة الثور الرجل الميزان الحب والإهتمام وتمتلك قلبه بذكاء ورومانسية، أما الرجل الميزان فيجدها امرأة جميلة واثقة من ذاتها، وقوية وحكيمة وصبورة.

المرأة الثور والرجل الحوت

لا شيء يمتزج مع الأرض الثابتة أفضل من الماء، وتقوم العلاقة بينهما على التفاهم والهدوء يتخللها الانسجام في كل شي، فهما لا يختلفان في أي شيء، وليس لديهما مكاناً للحقد أو الكراهية. تُوفِّر المرأة الثور الإستقرار وتتحلّى بالصبر والتسامح وطيبة القلب، وهذه الصفات تجعل الرجل الحوت منجذباً إليها، ويكون المسيطر على هذه العلاقة.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي