أحدث العطور لإطلالة مكتملة الأناقة في عيد الفطر

2021-05-05

جويل الحاج

هل تبحثين عن أحدث العطور لإطلالة مكتملة الأناقة في عيد الفطر؟ اكتشفي أجمل الروائح التي تعزز رونق إطلالتك وتضفي تميزا مثاليا الى شخصيتك أينما عيّدت عيد الفطر، ومن لآن حتى حلول العيد اليك أهم النصائح للتألق برائحة منعشة طوال اليوم

لا إطلالة جميلة ومكتملة الحضور من دون رائحة عطور تبرزها وتساعدها على فرض حضورها أينما وُجدت، ولأن ياسمينة حريصة كثيراً على إطلالة المرأة العربية لذلك ستكشف لك أحدث أنواع العطور الفخمة اختاريها لنفسك أو كهدية لمن تحبين!

Bombshell Oud من Victoria's Secret

أطلقت هذه العلامة التجارية الرائدة للعطور في أمريكا، العطر الجديد Bombshell Oud، الساحر لينضم بذلك إلى مجموعة عطور Bombshell الحائزة على عدة جوائز، خلال شهر رمضان. وتتميز هذه الرائحة الجديدة بالجرأة مع لمسة عميقة وفريدة من نوعها من رائحة العود المعروفة في منطقة الخليج، اختاريها إذاً وابرزي جرأة شخصيتك في العيد. يُذكر أن هذه المجموعة متوفرة في المتاجر وعبر المواقع الإلكترونية VictoriasSecret.ae، وتشمل Eau de Parfum ،و Eau de Parfum Rollerball، و Fragrance Mist و Fragrance Lotion.

عطر Jasmin D’Eau و Rose Peonia من Lancôme

ينبض عطر Jasmin D'eau بشذا ياسمين الماء الصافي، وتغمره نفحات ترابيّة تفوح بأناقة الطحالب والباتشولي الخشبيّة، كما تُضفي عليها نسمات الدرّاق الأبيض وزهر الخوخ، المحاطة بالنفحات المسكيّة الرقيقة، نعومة آسرة، إختاري هذه الرائحة لتعزيز نعومة وجاذبية إطلالتك.

عطر Jasmin D’Eau و Rose Peonia من Lancôme

أما لإبراز أناقة إطلالتك وتعزيز رائحة بشرتك المنعشة، اختاري عطر Rose Peonia التي تفوح منها رائحة الورد الناعمة بفضل النفحات المخمليّة باللمسة الفاكهيّة للمسك وحبّ المسك، كمت تحتوي أيضاً خلاصة خشب الصندل الناعمة والرائعة، فلا تفوتي فرصة التألق بهذه الرائحة طوال اليوم لاسيما إن استعنت بالحيل التي تساعدك على إطالة رائحة عطرك

Le Parfum من إيلي صعب يحتفل بعشرة أعوام مفعمة بعبق األنوثة

و بعد عشر سنوات على إطلاق عطر Le Parfum تبادرت إلى ذهن المصمم إيلي صعب فكرة تكريم مصدر االلهام لعطره الذي يتمّثل في مسقط رأسه: مدينة بيروت المطّلة على البحر المتوسط بشمسها المحملة بالدفء والضوء، تلك المدينة العابقة بالروائح العطرة، المفعمة بالطبيعة الغنية، كانت هذه المشاعر العطرة هي جوهر مكونات العطر الراقي والمتميز برائحة األزهار حيث يمتزج فيه شذى زهر البرتقال مع الياسمين وز هر العسل والباتشولي.

Le Parfum من إيلي صعب

تجدر الاشارة الى انه كجزء من التزام دار إيلي صعب بالمسؤولية المجتمعية، ولرد الجميل لمدينة بيروت مسقط رأس المصمم، قررت الدار إطلق مبادرة رائدة خاصة باألطفال من خلل التبرع لمنظمة األمم المتحدة للطفولة "اليونيسف" في لبنان.

عطر Gentle Fluidity من Maison Francis Kurkdjian Paris

أطلقت هذه الدار اثنين من أحدث عطورها، ويتميزان بشكلين مختلفين، تحت اسم واحد هو Gentle Fluidity على الرغم من أنهما يشتركان بنفس المكونات. يتميز عطر Gentle Fluidity Gold بنفحات المسك والنفحات الشرقية، أما Gentle Fluidity Silver فيتألف من نفحات الخشب والتوابل العطرية. اختاري الرائحة الأقرب الى شخصيتك وتألقي دائماً بحضور مميز يعكش شخصيتك، لاسيما وأن للعطر قدرة خفية على إبرازها الى العلن.

مجموعة عطر Absolute من Ojar

وتتألف من 3 عبوات، الأولى "Cirrus Leather" اختاريها إن كنت من محبات رائحة المسك الخشبية المزهرة مع نفحات عليا من الفرسيا والكمثرى والشاي الأخضر ، ونفحات متوسطة من البنفسج وخشب الصندل ، ومكونات أساسية من المسك الأبيض.

وتتألف من 3 عبوات، الأولى "Cirrus Leather" اختاريها إن كنت من محبات رائحة المسك الخشبية المزهرة مع نفحات عليا من الفرسيا والكمثرى والشاي الأخضر ، ونفحات متوسطة من البنفسج وخشب الصندل ، ومكونات أساسية من المسك الأبيض.

أما الثالثة "Flower Beast" فاختاريها إن كنت من محبات رائحة المسك الزهري الشرقي مع نفحات التوت والياسمين، ومكونات وسطى تشمل زهر البرتقال والإيلنغ ، ومكونات أساسية من المسك الأبيض والفانيليا.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي