عطور لأمرأة تنبض بالأنوثة

2021-05-01

جوسلين الأعور

هناك الكثير من العطور المميزة التي تجعل المرأة تنبض بالأنوثة فهناك باقة كبيرة من العطور الأكثر تميزاً بتوقيع دور التجميل العالميّة ولكي تكوني في الصدارة اخترنا لك مجموعة مميزة من عطور تفيض بالتميّز والأنوثة:

1- Knot Eau Florale من Bottega Veneta: يطلق مع هذا العطر الفصل الجديد من الاستراحة المتوسطيّة، هو تعبير رقيق من الزهور لعطر Knot، ويتميز بنفحات تمّ الارتقاء بقوّتها من الورد والفوانيا، وتعزيز طبقاتها بالمسك الناعم. تتواصل الروح المتوسطية للعطر بالتألّق من خلال نفحات المندارين، النيرولي واللافندر، ويزيدها تألقاً الطابع الترابي لخشب الأرز وحبوب التونكا، لتكتمل الصورة، ويتحوّل إلى ما يشبه صحوة للحواس، أو هرب إلى الحديقة.

2- Amber Malaki من Chopard: واحد من عطور مجموعة ملكي وهو عطر دافئ وغامض، مستوحى من الفخامة المترفة لمجوهرات شوبار وقوة إقناعه، يثير هذا الإكسير الثمين شاعرية غامضة تتألّق مع الطاقة الذهبية للشمس. وهو خلاصة لأرقى المكوّنات من الشرق الأدنى. ومع نغماته الشاعرية، القوية والجذابة، يمثل تجربة حسية ساحرة.

3- Daisy Dream Forever من Marc Jacobs: إستوحى من السماء الزرقاء السرمدية التي لا حدود أو نهاية لها.لذا، فهو يجسّد حلم اليقظة المفعم بالشباب والسحر الأثيري لفتاة Dream من مارك جايكوبز. وهو نسخة أعمق لنفحات العطر الأصلي التي تزاوج بين روائح ثمر العلّيق، زهرة الوستارية الزرقاء، والأخشاب البيضاء، ما يترك أثراً يدوم طويلاً لنسمات زهرية مترفة، ونغمات فاكهية عصارية وخفيفة، وحلم مخملي لقاعدة آسرة.

4- Guess Double Dare: عطر جذّاب، جريء ومفعم بالثقة، مستوحى من السحر الذي تتّسم به عاشقة Guess Dare، ليصبح مضاعفاً هذه المرّة، ويجسّد طاقة امرأة GUESS النابضة بالحياة. أما الأيقونة مارلين مونرو ، فشكّلت المصدر الأقوى للعطر، بإعتباره عنوان السحر والجاذبية، آسرة خيال الجميع بجمالها، أسلوبها وروحها الحرّة والمرحة، وشخصيّتها الجريئة إلى أبعد الحدود.

5- In The Mood of Love من Gianfranco Ferré: قارورة بيضاء مع روح شاعرية، تولّد كلّمات الحب المكتوبة في شغف كبير باللون الأحمر تبايناً غير متوقع، مع إمضاء على العطر، بخط الحبر الأحمر الذي يحفّز الشغف ويوازن النقاء في لحظة تدوم إلى ما لا نهاية. وهو عطر تتمتّع نفحاته العليا بكل قوة الحب من النظرة الأولى.

6- Euphoria Essence من Calvin Klein: يجسّد شاعريّة عطر Euphoria الرمزي في قمّة جاذبيّة الخيال الساطع الذي يعبّر عنه في ظلّ أحاسيس متلألئة وسحر متألق. ويمتاز بمقدّمة تنبض بحيوية مدوّية إذ تزاوج بين روائح الفواكه اللذيذة بما فيها التوت الأحمر، ويغلّفها قلب من نفحة زهرة أوركيد ساطعة وغير مألوفة. أمّا النفحات الساحرة لأخشاب الكشمير والشوكولاته الغامرة فتمنح شعوراً مبهراً من الترف المطلق والمتعة المتزايدة.

7- Gucci Intense Oud: عطر حار بنفحات شرقية نبيلة تم إبداعها بطريقة عصرية ومفعمة بالفخامة، وكانت النتيجة تطور مميز وآسر لحكاية رائحة عطور العود المصمّمة للرجل والمرأة من أصحاب الشغف الكبير بعالم العطور، وهو إستمرار لعطر Gucci Oud. وتحلّق نفحات البخور، والخشب، والجلد حول النفحات الأساسية لعنبر العود مع زيت اللبّان الصافي مضيفاً تأثيره الآسر على النفحات العلوية.

8 - Want من Desquared 2: عطر يجسد كل الأوجه للمرأة العصريّة، التي يصعب تحديدها، والتي تملك نسبة عالية من الأنوثة، وفيها صفات الوفاء، المرح، الأناقة والاندفاع، إلى جانب الجاذبية والأصالة. يدفع بجرأة كبيرة حدود الموضة مع مزيج، لا يُضاهى من الشاعرية الواثقة مع رموز السحر والتألّق، ومع الخياطة الراقية.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي