لسبب صادم... الأمير ويليام لن يسامح ميغان ماركل أبداً!

متابعات الأمة برس
2021-04-29 | منذ 6 شهر

كشف مصدر ملكي في قصر باكنغهام إن الأمير البريطاني، ويليام، لن يسامح زوجة أخيه هاري. ميغان ماركل، أبداً على ما فعلته تجاه العائلة المالكة.

حيث قال المصدر أن مستوى الغضب الذي يحمله دوق كامبريدج من دوقة ساسكس “كبير جداً”.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” Daily Mail البريطانية. صرح الخبير الملكي دان ووتون إن ويليام غاضب من سلوك ميغان منذ أكثر من عام. أي قبل بث مقابلتها هي وهاري المثيرة للجدل مع الإعلامية أوبرا وينفري بفترة طويلة.

وتابع: “بينما يدرك ويليام تماماً مسؤولياته كملك مستقبلي في محاولة الحفاظ على تماسك الأسرة، إلا أن المقربين منه يقولون إنه كافح كثيرا من أجل الصفح عن ميغان بعد الضرر الذي أحدثته لعائلته، لكنه لم يستطع”.

وأكمل: “أولاً وقبل كل شيء، لا يستطيع ويليام قبول الطريقة التي تعاملت بها ميغان مع زوجته. ويرى دوق كامبريدج أن كيت حاولت قدر الإمكان مساعدة ميغان على فهم مسؤوليات الحياة الملكية، لكن جهودها كانت تُساء تفسيرها باستمرار”.

ويبدو أن الأمور زادت تعقيدا بعد تصريح ميغان خلال مقابلتها مع أوبرا وينفري بأن كيت جعلتها تبكي قبل حفل زفافها من هاري بسبب خلاف حول فساتين وصيفات الشرف. حيث شعر ويليام أن دوقة ساسكس أطلقت تصريحاتها وهي مدركة تماما أن كيت لن ترد عليها.

وقال ووتون أن كيت امرأة حساسة للغاية تحب البقاء وراء الكواليس قدر الإمكان لدعم أسرتها وبلدها. وأن ويليام يعتقد أن الطريقة التي عوملت بها من قبل ميغان “غير عادلة”.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي