فيراري تخطط لابتكار مركبة صديقة للبيئة

2021-04-28 | منذ 1 شهر

روما- تفرض السيارات الكهربائية نفسها على الجميع بما في ذلك شركات السيارات الرياضية الفارهة الكبرى مثل بورشه ولامبورغيني وحتى فيراري، التي تنتج بعضا من أقوى محركات الاحتراق الداخلي التقليدية وأشهرها في العالم.

وبحسب تقرير لمجلة إي.في.أو ماغازين المتخصصة في موضوعات السيارات فإن فيراري الإيطالية التي لم تحدد موعدا صريحا للتوقف عن إنتاج السيارات ذات المحركات التقليدية كما فعلت منافستها بنتلي البريطانية فإنها انضمت بالفعل إلى سوق السيارات الكهربائية من خلال سيارتها الهجين أس.أف 90.

وأشارت المجلة إلى أن فيراري ستقدم أول سيارة كهربائية كليا خلال 2025، لكن الشركة ستحتاج إلى الكثير لتفعله حتى يمكنها اللحاق بركب منافسيها.

ومن المحتمل أن تكون أول سيارة كهربائية من إنتاج فيراري فائقة القوة لتنافس سيارات مثل لوتس إفيغا وريماك كونسبت 2 وفي الوقت نفسه من المنتظر أن تكون السيارة طويلة ومنخفضة وواسعة وسريعة كما هو معروف عن سيارات فيراري ككل.

وفي ضوء ذلك لن تفقد سيارة فيراري الكهربائية أيا من السمات الأساسية لمنتجات هذه الشركة باستثناء المحركات التقليدية فائقة القوة لتحل محلها المحركات الكهربائية.

ومع تعمق فيراري في عالم السيارات الكهربائية فإن الشركة قد تنتج طرزا كهربائية أخرى وقد تظهر مستقبلا سيارة كهربائية لتحل محل السيارة أف.أف – جي.تي.سي لوسو.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي