الأبراج في الأسبوع الأخير من شهر ابريل 2021

2021-04-26 | منذ 2 شهر

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر ابريل 2021، على جميع الأصعدة، وكل ما يحمله هذا الأسبوع من انفراجات سواء على الصعيد العاطفي أو المهني للأبراج.

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر ابريل/نيسان 2021

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

العمل: من الأربعاء إلى الجمعة: تتفاوض بلباقة حول مشروع يهمك، ومن السهل حينئذٍ أن تحصل على دعم أو مساندة من زملاء أو رؤساء في العمل.. تعبر عن نفسك بسهولة وتتحرر من قيود، ما عدا ذلك انتبه لصحتك ولا تغامر.
الحب: تواجد "المريخ" في مربع برجك وقد يتسبب ذلك في خلافات عاطفية وعائلية، وطوال الأسبوع يجب أن تتفادى الصدام، واعمل خلف الستار.. ابتعد عن العيون وتجنب الزهو بنفسك.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

العمل: "الشمس" و"عطارد" ببرجك ويمنحك ذلك يقظة أكبر وسرعة بديهة.. تعمل بكامل لياقتك، وتحدد جيداً مسارك وأهدافك. كما أن قوتك تكمن في الإصرار والثقة بالنفس. تقود من حولك وتمدهم بروح الحماس ويدعمك المخلصون، فقط كن متماسكاً أمام الضغوط يومي الثلاثاء والأربعاء وانتبه لأقوالك ولا تتسرّع في ردود أفعالك.
الحب: تواجد "فينوس" ببرجك يعمل لصالحك عاطفياً ويمنحك جاذبية قصوى.. تجمعك بالأحباب والأصدقاء مشاعر صادقة وأفكار بناءة.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

العمل: الأحد والإثنين والأربعاء: يمدك الفلك بالهدوء والقدرة على إصلاح علاقاتك.. حينئذٍ يحالفك الحظ مهنياً ومالياً وتتحايل على أي عقبات.. تخطط جيداً وتحقق تطوراً. عليك يوم السبت والثلاثاء والخميس والجمعة ألا تغامر مالياً، ولا تتعجل الأمور، وطوال الوقت: اعتنِ بصحتك.
الحب: "الشمس" و"عطارد" يدفعانك للانعزال ويفيدك ذلك في حماية نفسك من العيون.. انتبه أيضاً "المريخ" بمنزلك الثاني يصيبك بعدم التركيز ويدفعك للتسرّع على كل الأصعدة،

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

العمل: هذا الأسبوع الوضع الفلكي يدعم أعمالك ومشاريعك.. يمضي كل شيء على ما يرام في العمل، وتوظف جهودك باتجاه سليم، وتجد مصادر جديدة تمدك بالمعلومات والمعرفة.
الحب: "فينوس" و"المريخ" يغمرانك بمشاعر عاطفية جميلة ولقاءات مثيرة.. تبدو فاتناً وترغب في اكتشاف الآخرين، وقد تجمعك بالأصدقاء والأحباب أوقات لطيفة وتوطد صلاتك بهم، فقط يومي الأحد والإثنين: ابتعد عن الحوارات الشائكة تفادياً للصدام والمشاكل مع الأهل والأقارب والأصحاب.

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

العمل: "الشمس" و"عطارد" معاكسان، ومن المهم أن تنظم جهودك وتدرس خياراتك المهنية والمادية بعناية. الأحد والإثنين والخميس والجمعة: تتمتع بطاقة أفضل، وتخطط للمستقبل وتقوم بتنمية مدخرات وتحصل على إجابة شافية لمسألة عالقة.

الحب: كن لبقاً لتتجنب الصدام، وإذا كنت متزوجاً قاوم الظنون وحاول أن تضع حداً لحساسيتك، وفي الحب تجد لديك في هذه الأيام طاقة مشتعلة تساعدك على الاقتراب ممن تحب.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

العمل: السبت والثلاثاء والأربعاء: تتمتع بطاقة بناءة وتلتقط الفرص المتاحة. كما أن "الشمس" و"عطارد" بمنزل الحظ يمنحانك حضوراً وفرصة لتخوض سبل جديدة وستدهشك إمكانياتك.
الحب: "فينوس" و"المريخ" يدعمان علاقاتك الاجتماعية والعاطفية، وإذا كنت خالياً قد تتحول علاقة صداقة لعلاقة حب.. يقف بجانبك المخلصون وتشعر بالامتنان لهم، فقط الأحد والإثنين والخميس والجمعة: قد تكون بحاجة لمراجعة خطواتك وحساباتك وحاول أن تكون متسامحاً ومرناً مع من حولك.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

العمل: الأحد والإثنين والخميس والجمعة: الوقت مناسب لإصلاح علاقتك مع الجميع.. تجد أن لديك المقومات التي تجعلك تخرج آمناً من الأزمات.. تفرض إرادتك بذكاء وتملك نظرة ثاقبة لتنمية أملاك أو مدخرات، لكن يوم السبت يجب أن تعمل في صمت. حافظ أيضاً على توازنك النفسي واستقرارك المادي وتجنب المغامرة.
الحب: الثلاثاء والأربعاء تشعر بالتشتت وعدم القدرة على التركيز وحينئذٍ عليك أن تتأنى في ردودك، وأن تفرمل انفعالاتك..

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

العمل: رغم مواجهة "الشمس" لبرجك تبدو متزنا يوم السبت والثلاثاء والأربعاء، وتتخذ قرارات حكيمة.. ثق بقدرتك على إحراز النجاح والتأثير في من حولك. وانتبه في توقيع العقود والأوراق.. احترس أيضاً واحم نفسك من النصب.
الحب:  في هذه الأيام أنت أيضاً على موعد مع الحب ويجمعك بمن تحب وقت ممتع ولا شيء يفقدك حماسك، فقط تذكر أن الكواكب بمواجهتك.. تعامل بهدوء طوال الوقت مع الأحباب والأصدقاء تفادياً للأزمات.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

العمل: الأحد والإثنين والخميس والجمعة: هناك فرصة للإنجاز مهنياً وتستطيع أن تدير أمورك بذكاء وتسلك طريقا ًيرضيك. في هذه الأيام تتمتع بالفطنة واللباقة ويساعدك ذلك على التأثير في الجميع، لكن السبت والثلاثاء والأربعاء: من المهم أن تراجع أهدافك وتقاوم التشوش وتعتني بخطواتك وحساباتك، ولا تعطِ رداً متسرعاً.
الحب: قد تكون هناك واجبات مهنية وعائلية واجتماعية تستنفذ قواك وعليك أن تصمد وتحافظ على التفاهم مع الأهل والأصدقاء والأحباب.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

العمل: "الشمس" في وضع داعم يساعدك على إثبات وجودك، وتضع أقدامك على الطريق الصحيح وتجد ما يعوضك ويرضيك.. السبت والثلاثاء والأربعاء: أنت القائد مهما كانت الظروف.
الحب: "فينوس" و"عطارد" يدعمان علاقاتك العاطفية والاجتماعية.. تستمتع بوقتك مع الجميع ويتبعك الكثيرون، فقط الأحد والإثنين والخميس والجمعة: قاوم محاولات إرباكك وانتبه لأقوالك. كما أن "المريخ" بمواجهتك وعليك أن تنتبه لحقوقك طوال الوقت وإذا كنت متزوجاً كن مرناً مع شريك الحياة.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

العمل: "الشمس" و"عطارد" و"فينوس" في وضع معاكس مما يثقل كاهلك بضغوط ومسئوليات مهنية. من المهم ألا تغامر مالياً وأن تظل ثابتاً ويقظاً، بخاصّة أيام السبت والثلاثاء والأربعاء، وطوال الوقت: لا تعلن خططك وتجنّب الظهور ويجب أن تقتصد في كلامك.
الحب: قد تكون عرضة أيضاً لخلافات اجتماعية وعائلية وعاطفية. أما الأحد والإثنين والخميس والجمعة: الوقت مناسب لتوطيد علاقاتك وللتأثير بشدة خاصة  في الشريك ، وحينئذٍ تنجز أعمالك بنجاح.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

العمل: "الشمس" و"عطارد" يمنحانك صحوة ذهنية وقدرة على الإقناع.. تفرض إرادتك وتبدو قادراً على إدارة كل الأمور، ولن تذهب جهودك هباءً.. أمامك فرص للتطور وعليك أن تنتهزها. كما أن الكواكب بمنزل العلاقات تدفعك لتوسيع دائرة معارفك وتنمية اتصالاتك.
الحب: "فينوس" يعدك بأوقات عاطفية رائعة.. تعبر جيداً عن مشاعرك، وينجذب إليك المعجبون ويستمعون إليك بشغف، فقط السبت والخميس والجمعة: اعمل بدقة، وطوال الوقت: لا تتكلم عن أخبارك، واهتم بصحتك.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي