خيارات عطور نسائية لموسم الربيع والصيف

2021-04-26

يولا خضرا

هناك الكثير من العطور النسائية التي صدرت حديثاً، والتي تشكل تجربة مغرية لأي امرأة، فرائحتها تمزج بين نغمات جذابة تجعلها فريدة من نوعها. ولتسهيل الاختيار عليك، في حال كنت ترغبين في اقتناء عطر نسائي جديد، نرصد لك في هذا المقال، مجموعة خيارات عطور نسائية لموسم الربيع والصيف، ترضي مختلف الأذواق.

Motif Olfactif Vêtu de Vert Extrait

إذا كنت من محبات النغمات الخضراء والترابية، فإن عطر Motif Olfactif Vêtu de Vert Extrait الجديد هو أحد أفضل خيارات العطور النسائية، خصوصاً خلال الربيع والصيف، نظراً الى أنه عطر منعش جداً، حيث يرتكز على روائح الياسمين وزهر البرتقال واليلانغ يلانغ والبرغموت وخشب الأرز وخشب الصندل والباتشولي...

Judith Leiber More Is More! Eau de Parfum

إنه أحد العطور الفخمة الصادرة حديثاً، وهو عطر زهري يتميز برائحته الفواحة التي تدوم لوقت طويل، حيث يمزج بين نغمات قوية ومنعشة في الوقت نفسه، في مقدمها: اليوسفي والفلفل الوردي والباتشولي وجوز الهند، إضافة الى الأوركيد واليلانغ يلانغ، وهو مناسب جداً للأجواء الربيعية والطقس الحار.

Nick Ricardo Collection Turbulent Eau de Parfum

يجسد هذا العطر إحساساً بالجنون والقوة، يمثله مزيج رائع من المكونات، مثل فول التونكا وزهر البرتقال ونجيل الهند، وهي نغمات تشكل قلب الرائحة القوية لهذا العطر الجذاب، في حين أن المسك والجلد وخشب الصندل والزعفران تشكل قاعدته، أما مقدمته فترتكز على الباتشولي والعنبر والفانيليا والبرغموت.

Maison D'Etto Noisette Eau de Parfum

إذا كنت من عشاق رائحة الخزامى، فإن هذا العطر الجديد سيشكل تجربة رائعة بالنسبة إليك، فرائحته الناضجة والأثيرية ستجعل إطلالتك لافتة جداً. وهو يعتمد في تركيبته، إضافة الى الخزامى، على السوسن وبذور الأمبريت وخلاصة اللافاندين، والعنبر الأبيض، والمغنوليا والمسك.

Jimmy Choo I Want Choo Eau de Parfum

يعزز هذا العطر الرائع من ثقة المرأة في نفسها، حيث تم تصميمه بعناية تجعل المرأة محط الأنظار وأكثر جمالاً، وهو يشتمل في تركيبته على مزيج من النغمات الجذابة جداً مثل الزنبق والياسمين والماندرين والخوخ، إضافة الى رائحة الفانيليا في القاعدة، والتي تضفي لمسة رائعة على رائحته.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي