أجمل العطور برائحة الهيل

2021-04-25

جويس حويس

ان كنت تبحثين عن اجمل عطور برائحة الهيل، اخترنا لك هذه المجموعة من العطور النسائية من الماركات العالمية لتزيني بها اطلالتك في يومياتك ومناسباتك.

1- عطر Oud Fleur من Tom Ford:

من اجمل العطور بنفحات العود التي يمكنك ان تعتمديها في يومياتك. هذا العطر الذي يجمع بين نفحات العود مع خشب الصندل باسلوب انيق ومن دون ان ننسى النفحة الحادة من الهيل التي تضفي رونقاً وسحراً على اطلالتك في يومياتك ومناسباتك.

2- عطر Flowerbomb من ViktorRolf:

يعتبر من افضل العطور النسائية على الاطلاق، ليمنحك لمسة جذابة، مفعمة بالانوثة، مع مزيج من الياسمين والاوركيد والفريزيا والباتشولي والهيل. هذا العطر مناسب لمختلف اطلالاتك في مختلف الفصول.

3- عطر Cinnabar من Estee Lauder:

من اجمل عطور مجموعة استي لودر، مع مزيج من روائح الازهار المنعشة مع مزيج من القرنفل مع البرغموت والياسمين والباتشولي بدون ان ننسى اللمسة الانيقة برائحة الهيل.

4- عطر Samsara من Guerlain:

من مجموعة عطور غيرلان المميزة بنفحاتها الآسرة، اختاري هذا العطر الجذاب، الذي يجمع بين نفحات الياسمين وخشب الصندل مع الازهار والفانيلا والهيل. هذا العطر يتميز بقدرة ثبات عالية تدوم طوال اليوم.

من هناـ فان مجموعة العطور بنفحات الهيل ستكون من الخيارات المميزة التي يمكنك تختاريها، واكتشفي الآن طريقة اختيار عطرك المناسب.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي