أجمل 7 أنواع من عطور دولتشي اند غابانا

متابعات-الأمة برس
2021-04-22

يقال إن العطر الذي تختاره كل سيّدة يشبه شخصيتها إلى حدٍ كبير فيصبح من الممكن إكتشافها من خلال معرفة العطر الذي تختاره. وعلى رغم أنك قد تختارين أحياناً عطرك من دون معرفة الأسرار التي يمكن أن يكشفها عن شخصيتك، إختارنا لك لتتعرفي على القصّة الكامنة وراء كل عطر. وبما أن عطور دولتشي أند غابانا هي من دون شكل من أجمل أنواع العطور الموجودة في الأسواق والمحال، نعرّفك اليوم على 7 من أجمل عطور هذه الماركة ونطلعك على قصّة كل منها.

عطر Light Blue من دولتشي أند غابانا

يحكي هذا العطر قصة فرح الحياة بالقرب من البحر المتوسط وقضاء أجمل أيام الصيف تحت أشعة الشمس الحارة وتمضية سهرات مفعمة بالألوان والحيوية. ويتميّز هذا العطر برائحة البحر المنعشة ومجموعة من أزهار الفاكهة الشهية.

عطر Dolce الناعم والأنثوي

يعتبر هذا العطر أنثوي ومنعش في الوقت عينه فهو يمثّل التوازن المثالي بين فن ابتكار أجمل العطور والحرفية الأزلية. فيعتبر عطر Dolce عطراً خاصاً وعلامة فارقة في تاريخ عطور دولتشي أند غابانا. يتميّز هذا العطر برائحة أنيقة وفخمة، مثالية للسيدة الرقيقة والناعمة.

عطر Sicily الأخاذ من Dolce & Gabbana

إن هذا العطر مهدى لجذور العلامة التجارية دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana ويتميّز بلونه الذهبي الذي يشبه أشعة الشمس التي تضيء صقلية وتعكس جمالها الأخاذ. هو عطر يناسب المرأة التي تستوحي أسلوبها من سحر ودفء البحر المتوسط والواقعة بحب الحياة.

عطر The One للمرأة الواثقة بنفسها والفريدة من نوعها

تماماً كالسيدة التي تختاره، ترمز قوة وفرادة عطر The One إلى التباين. فكل امرأة هي الوحيدة والمثالية بنظرها تماماً كهذا العطر العصري المفعم برائحة الأزهار الكلاسيكية.

عطر Pour Femme الأنثوي والناعم

يجمع عطر Pour Femme من دولتشي أند غابانا أجمل رائحة كلاسيكية ناعمة ترمز لجمال المرأة الأنثوي الفاتن. ويعتبر هذا العطر مثالياً للمرأة التي تعي مدى قوتها وتتحكّم بغرائزها.

عطر Intense النسائي والكلاسيكي

يعتبر هذا العطر مثالياً للمرأة التي تتمتّع بقوة شخصية وإرادة، تعشق الحياة ومتعلّقة بها فلا تعرف الهزيمة أو الإنكسار أو الإستسلام. تم أولاً ابتكار عطر Pour Femme ومنه جاء عطر Intense الذي يعكس درجة أكبر من القوة والانفعالية.

عطر Desire الغامض والساحر

يجب على المرأة التي تختار عطر Desire ألاّ تضعه في كل مناسبة بل أن تحتفظ به كالمجوهرات الثمينة حتى تأتي اللحظات التي تليق به، كتلك اللحظات التي تغيّر كل ما هو من حولك. يتميّز هذا العطر بأسلوبه الغامض والساحر والجذاب.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي