ارتفاع أرباح مورجان ستانلي خلال الربع الأول بنسبة 61%

متابعات الأمة برس
2021-04-17 | منذ 4 أسبوع

أعلن بنك الاستثمار الأمريكي مورجان ستانلي اليوم زيادة أرباحه خلال الربع الأول من العام الحالي إلى أكثر من ضعف أرباح الفترة نفسها من العام الماضي، بما يعكس الأداء القوي لمختلف قطاعات البنك.

وزاد صافي إيرادات البنك خلال الربع الأول بنسبة 61% عن الفترة نفسها من العام الماضي. كما زادت أرباح البنك بعد حساب المتغيرات الموسمية عن توقعات المحللين.

وذكر البنك أن صافي الأرباح القابلة للتوزيع على المساهمين بلغت خلال الربع الأول من العام الحالي 3.98 مليار دولار بما يعادل 2.19 دولار للسهم الواحد مقابل 1.59 مليار دولار بما يعادل 1.01 دولار للسهم الواحد خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

ووصلت أرباح المساهمين بعد وضع المتغيرات الموسمية في الحساب خلال الربع الأول 2.22 دولار للسهم الواحد مقابل 1.01 دولار للسهم خلال الفترة نفسها من العام الماضي. وكان المحللون يتوقعون أرباحا تعادل 1.7 دولار للسهم الواحد.

في الوقت نفسه قرر مجلس إدارة البنك صرف توزيعات نقدية  بقيمة 0.35 دولار لكل سهم من الأسهم العامة لحملة الأسهم حتى يوم 30 أبريل الحالي، على أن يتم الصرف يوم 14 مايو المقبل.

ووفقا للألمانية تراجع سعر سهم مورجان ستانلي قبل بدء التعاملات الرسمية اليوم الجمعة بمقدار 0.72 دولار أي بنسبة 0.89% إلى 80.10 دولار للسهم.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي