برابوس تحتفي بسمارت فورتو على طريقتها

2021-04-11 | منذ 1 شهر

برلين – أزاحت شركة برابوس الألمانية الستار عن الطراز الخاص آر 92، والذي يعتمد على السيارة الكهربائية سمارت إي.كيو فورتو كابريو التابعة لمجموعة دايملر كرايسلر، حيث سيقتصر إنتاجها على خمسين نسخة فقط.

ويلفت الإصدار الخاص من السيارة الكوبيه ثنائية المقاعد الأنظار إليه من خلال خلية الأمان وألواح جسم السيارة المطلية باللون الأزرق المخملي المطفأ.

كما يتمتع بزيادة في القوة مقدارها 10 أحصنة، أي ما يعادل عشرين نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، فبفضل التعديلات التي تم إجراؤها على نظام الدفع الكهربائي وصلت القوة إلى 92 حصانا/180 نيوتن متر.

وبفضل هذه القوة الجديدة تتسارع السيارة الصغيرة من الثبات إلى 100 كيلومتر في الساعة وذلك في غضون 10.9 ثانية، وهو ما يعني أنها أسرع من الموديل القياسي بمقدار ثانية كاملة، لكن السرعة القصوى في الحالتين هي 130 كيلومترا في الساعة، أما مدى السير فيبلغ 125 كيلومترا.

وتتميز النسخة المعدلة من خلال باقة العناصر الأيروديناميكية، التي تتألف من مئزر أمامي مع سبويلر جديد، وكسوات جديدة للعتبات، ومئزر خلفي مع ناشر وغطاء من ألياف الكربون للمرايا، كما تقف السيارة على جنوط مصنوعة من معدن خفيف بقياسات 16 بوصة في الأمام و17 بوصة في الخلف.

وامتدت التعديلات التي تقدمها برابوس للمقصورة الداخلية السيارة، لتشمل التجهيزات الجلدية باللون الأحمر، والأسطح المزدانة بألياف الكربون، والدواسات المصنوعة من الألومنيوم، والعتبات المضاءة والحصير الخاص.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي