أسلوب Rene Caovilla ما تبحث عنه المرأة العربية للوكات رمضان 2021

متابعات الأمة برس
2021-04-10 | منذ 1 شهر

تشرّف René Caovilla بالإعلان عن طرح مجموعتها الكبسولية الجديدة الخاصة بالشرق الأوسط في شهر أبريل 2021. 

تطرح العلامة حذاء الـ MULES الذي بات رمزاً من رموزها بثلاثة تصاميم حصرية جديدة لموسم رمضان 2021، من وحي ستايل المرأة الأنيقة في الشرق الأوسط، كما تحترم تقاليدها واحتياجاتها اليومية. 
يتجلّى تصميم Ginger الشهير بكعب عريض ذي ستايل جديد يليق بالمرأة الحديثة التي لا تخشى التألّق بإطلالة جريئة وفاخرة. من وحي انعكاس المرايا، وانعكاس أشعة الشمس على ناطحات السحاب في كبرى المدن مثل دبي وأبو ظبي، تتناسق أحجار الكريستال المستطيلة على القماش الشفّاف، ويتلاعب الضوء عليها بأجمل حلّة.
يظهر الميول بستايل آخر وتصميم متموّج يُبرز منحنيات القدم بكل أناقة. تتباين الخطوط الأنيقة والمرهفة بين أحجار الراين المتموّجة وبين مادة الـPVC الشفّافة والحديثة، في تصميم يليق بالمرأة الراقية التي تُراعي أدقّ التفاصيل في إطلالتها.
أمّا الطراز الثالث المصمّم حصرياً للمجموعة الرمضانية لموسم 2021، فمطبّع بنقشة جلد التمساح. من وحي أرشيف الدار التي تملك تاريخاً عريقاً في مجال الحرفية والمهارة، يشمل الحذاء كعباً مزيّناً بأحجار الراين بلون حيادي ليُشكّل قطعة أساسية في خزانة كل امرأة. هذا الحذاء ملائم لأي مناسبة، ويتكيّف مع أي إطلالة بتصميمه الذي يقطر أناقةً.
تشمل هذه المجموعة الشرق أوسطية تصاميم أنيقة ومريحة يُمكن ارتداؤها من النهار حتّى الليل، تُشكّل الأكسسوار المثالي لإضفاء لمسة متألّقة إلى أي إطلالة، وهي متوفّرة حصرياً لدى متجر رينيه كاوفيلا في دبي مول.


إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي